نادين نسيب نجيم في صورة بشعة بلا فوتوشوب كشفت زيف جمالها

ثقافة و فن كتب في 3 فبراير، 2024 - 06:45 تابعوا عبر على Aabbir
نادين نسيب نجيم
عبّر

 

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بلا فوطوشوب، أثارت متابعيها وكشفت عن الفرق بين الأصل والمعدل في صور الفنانات والمشاهير..

 

الصورة التي وصفها البعض بالمروعة، ظهرت من خلاله الفنانة اللبنانية بشكل بشع، وكشفت عن عيوب كثيرة في وجهها وعن آثار عمليات التجميل التي خضعت لها..

كما كشفت الصورة عن زيف المظهر الذي غالبا ما تشاركه مع متابعيها على الانستغرام بعد تعديل الصور..

نادين بلا فوتوشوب

وهي ذات الصور التي شاركت نادين نسيب نجيم مع متابعيها على تطبيق انستغرام خلال مشاركتها في إفتتاح أحد المتاجر في قطر، ولفتت الأنظار بإطلالتها التي قيل عنها جذابة آنذاك قبل أن تنكشف الحقيقة.

نادين نسيب نجم

وارتدت الفنانة اللبنانية لهذه المناسبة فستاناً باللون البرتقالي، وجاء متوسط الطول وضيق بالكامل ومن دون أي تطريز، مع فتحة عند منطقة الصدر.. ويصل سعره إلى نحو 1600 دولار أميركي.

ونسقت مع فستانها البسيط صندال باللون الذهبي بكعب عالٍ من تصميم Michael kors، ويصل سعره 1.429 دولار.

 

من هي نادين نسيب نجيم؟

ممثله وموديل لبنانيه, و ملكه جمال لبنان سنه 2004, معاها الجنسيه التونسيه علشان امها تونسيه.

ولدت فى منطقه الشوف فى العاصمه بيروت, ابوها كان خياط رجالي, درست إداره الاعمال فى الجامعه الأمريكيه فى بيروت. ابتدت فى عرض الأزياء، و شاركت فى مسابقه ملكه جمال لبنان سنه 2004 و هى حاصله على جايزه أجمل وجه.

التمثيل

دخلت مجال التمثيل فى مسلسل خطوة حب و اخدت جايزه الموريكس دور سنه 2010. شاركت بعدها فى عدد كبير من المسلسلات و الأفلام اللبنانية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع