موسم طلاق المشاهير.. الممثل المصري يوسف الشريف ينفصل عن زوجته بعد 14 سنة زواج

مشاهير كتب في 28 نوفمبر، 2023 - 16:30 تابعوا عبر على Aabbir
يوسف الشريف
عبّر

 

لم تمض حتى أيام على طلاق الممثلين المصرين هنا الزاهد وأحمد فهمي بعد 4 سنوات من الزواج؛ حتى انتشر اليوم الثلاثاء، خبر انفصال الممثل المصري، يوسف الشريف عن زوجته الكاتبة إنجي علاء.

وبعد 14 سنة من الزواج؛ أعلن الشريف انفصاله عن زوجته إنجي علاء، دون الكشف عن سبب الانفصال، وذلك من خلال منشور تقاسمه مع متابعيه على حسابه بموقع ” إكس”.

وقال الشريف: قدر الله وما شاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والاحترام المتبادل”.

وأضاف: تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير….أشهد الله يا انجي إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شيء”.

ولم يكن الممثل المصري الوحيد الذي قرر الانفصال عن زوجته، فحتى مواطنته الممثلة هنا الزاهد، أعلنت قبل أسبوع عن انفصالها بشكل رسمي عن زوجها الفنان، أحمد فهمي، وذلك بعد زواج دام 4 سنوات.

وقالت الزاهد في منشور على خاصية السطوري بحسابها على موقع ” إنستغرام”: ” الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

وقد كانت مفاجأة السنة هي طلاق المغني المصري تامر حسني من مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، وذلك بعد زواج دام 12 سنة أنجبا خلاله ثلاثة أطفال.

وكشفت بوسيل، في وقت سابق بعد الانفصال، أن مديرة أعمال زوجها كانت سببا في طلاقها من الفنان لمصري.

كما كان المغني المصري، أحمد سعد، حديث وسائل الإعلام بعد انفصاله عن زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني وأم طفلتيه، بسبب مشاكل أسرية، وذلك بعد زواج استمر عامين.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع