مندوبية الصحة بالحسيمة توضح حقيقة مقطع فيديو مصور بمستشفى إمزورن

الأولى كتب في 18 نوفمبر، 2020 - 13:00 تابعوا عبر على Aabbir
الحسيمة
عبّر

عبّــر-متابعة

 

 

بعد الضجة التي خلفها مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيه حارس أمن داخل مستشفى القرب بإمزرون وهو يحاول التحرش بفتاة داخل جناح الحجر الصحي، أصدرت مندوبية وزارة الصحة بالحسيمة بيانا توضيحيا، أكدت فيه أن الأمر لا يتعلق بممرض كما تم الترويج له.

 

وذكر بلاغ المندوبية الذي يتوفر موقع “عبّر.كوم” على نسخة منه، أنه تم اجراء التحريات اللازمة، وتأكد أن الفيديو والمعلومات والمعطيات المتداولة فيه غير دقيقة وهي مرتبطة بسلوك شخصي لرجل أمن خاص تابع لشركة الأمن الخاص المتعاقدة مع المستشفى، مكلف بنقل المرضى بين مصالح مستشفى القرب بإمزورن، مضيفة أه مباشرة بعد تداوله عملت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالحسيمة على فتح بحث في الموضوع واتخاذ عدد من القرارات.

 

وأوضحت المندوبية، أن كل ما تم الترويج له، هو عار من الصحة ويهدف النيل من سمعة الجسم التمريضي والتشويش على المؤسسات والأطر الصحية التابعة لوزارة الصحة وإثارة البلبلة وعدم الثقة فيما تقدمه هذه الاطر من تضحيات في سبيل خدمة المرضى وتجويد الخدمات الصحية.

 

واختتم البيان بالتأكيد على تقديرها وتثمينها للمجهودات الجبارة المبذولة من طرف الأطر التمريضية وكافة الأطر الصحية على المستوى الإقليمي في جميع مقرات عملهم للتخفيف من أثار الجائحة والشهر على صحة المواطنين.

 

جدير بالذكر، أن فصول هذا الفضيحة، بدأت بعدما تم نشر فيديو من طرف مصابة بفيروس كورونا يوثق للحظة تعرضها للتحرش الجنسي من طرف عامل بستشفى إمزورن، قبل أن ينتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التواصل الفوري.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع