منتخب الكونغو الديمقراطية يحطم آمال غينيا بثلاثية ويبلغ دور نصف نهائي كأس الكوت ديفوار

رياضة كتب في 2 فبراير، 2024 - 23:26 تابعوا عبر على Aabbir
الكونغو
جريدة عبّر

بملعب الحسن وترا بالعاصمة الإيفوارية ابيدجان انقض منتخب الكونغو الديمقراطية على غينيا وحطم احلامه بثلاثية ليتأهل الى المربع الذهبي في بطولة كأس افريقيا للأمم المقامة بالكوت ديفوار.

المنتخب الغيني كان سباقا للتسجيل في الدقيقة 20 عن طريق علامة الجزاء، وسرعان ما عدل الكفة منتخب الكونغو الديمقراية النتيجة بفضل العميد مبيمبا الذي أعاد المباراة الى نقطة الصفر.

وسجل منتخب الكونغو في الشوط الثاني هدفا بعثر أوراق الغينيين تم توقيعه عن طريق ضربة جزاء في الدقيقه 65 ليتحكم الكونغوليين في مجريات الطور الأخير من المبارة.

وبذكاء نفذ اللاعب ماسوكو ضربة ثابتة في الدقيقة 82 ليعمق جراح الغينيين الذين استسلموا لقوة الكونغو الديمقراطية التي امن النتيجة لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الفوز في المباراة اهّل منتخب الكونغو الديمقراطية الى نصف نهائي كأس افريقيا بالكوت ديفوار وللمرة الثالثة في مشواره، ليضرب موعدا مع أحد المنتخبين الفائزين من مباراة كوت ديفوار ضد منتخب مالي.

وودع منتخب غينيا المنافسات بشرف بعد بلوغه لدور ربع نهائي كأس افريقيا بعدما لم ترشحه التخمينات أن يصل لهذا الدور من هذه البطولة التي عرفت العديد من المفاجآت وسقوط أبرز المرشحين للظفر بالكأس الإفريقية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع