مفاجأة بشأن برنامج رامز جلال المقبل

فسحة كتب في 23 فبراير، 2024 - 04:51 تابعوا عبر على Aabbir
رامز جلال
عبّر

تصدر اسم الفنان رامز جلال، التريند بوسائل التواصل الاجتماعي، عقب انتشار أنباء عن مضمون برنامج المقالب الذي سيظهر فيه لهذا العام خلال شهر رمضان المقبل على شاشة “ام بي سي”.

حيث يتم تداول أسماء الشخصيات المشهورة، والتي من المقرر أن تكون قد وقعت في فخ الفنان رامز جلال، في برنامجه للشهر المقبل..

ومن بين الضحايا حسب مواقع التواصل: “مصطفى شوبير، وكهربا، وحسين الشحات، ومحمد عبد المنعم، وأكرم توفيق، وإمام عاشور..” وجلهم رياضيون

كما يجري تداول اسم النجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، بالاضافة الى بعض الفنانات المصريات التي ألف رامز استضافتهن في برنامج.

ووفق المعلومات غير الرسمية فإنّ اسم برنامج رامز جلال لهذا العام هو “رامز قفل اللعبة”، وأثار هذا الاسم جدلًا واسعًا وذلك بسبب معنى اسم البرنامج هل سيكون الأخير في عالم المقالب ام لا.

ومن المقرر أن يتم عرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2024، بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة.

وبحسب المصادر، تأتي فكرة البرنامج حول استضافة العديد من نجوم الفن والرياضة وصناع المحتوى، في مدينة ألعاب كبرى، تتضمن “أكوا بارك” وكذلك “بيت رعب” والذي يقوم فيهم رامز  بمقلبه الجديد.

وكان برنامج مقالب رامز جلال الأخير في العام الماضي بعنوان “رامز نيفر إند”، لكن قضية التلاعب بمشاعر المتابعين، أثيرت على البرنامج، حيث كشفت مصادر صحفية حينها، أن مقدم البرنامج اتفق مسبقا مع بعض الشخصيات لأجل تمثيل المقلب، ومنحهم مبالغ مالية مقابل الظهور في البرنامج المكرر في حلقاته بطريقة اصبحت متجاوزة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع