مطالب بإعادة مباراة مصر والسنغال ومصدر بالكاف يكشف عن القرار المفاجئ..

الأولى كتب في 30 مارس، 2022 - 17:28 تابعوا عبر على Aabbir
إعادة مباراة مصر
عبّر

مطالب بإعادة مباراة مصر والسنغال ومصدر بالكاف يكشف عن القرار المفاجئ..

هل تعاد مباراة مصر والسنغال بسبب الأحداث المصاحبة والقرارات التحكيمية و الليزر؟.. سؤال طرح بشدة عقب هزيمة المنتخب المصري امام نظيره السنغالي بضربات الترجيح، وتأهل الأخير الى مونديال قطر 2022.

و تسارعت محركات البحث جوجل ومواقع السوشيال ميديا الرياضية المحلية في جمهورية مصر العربية، حول اعادة مباراة منتخب مصر والسنغال ، مما اثار جو من الحماسة والاثارة لدي جماهير الكرة المصرية، وتجدد الامل في تأهل منتخب مصر لمباريات كأس العالم المقامة في قطر للعام الحالي 2022.

علاقة بالموضوع، كشف مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن استحالة إعادة مباراة مصر والسنغال من جديد بسبب ما حدث من قبل الجماهير السنغالية، خاصة وأن البعض كان يتحدث عن هذا الأمر ليس في مصر فقط بل في الدول العربية الشقيقة.

وقال المصدر في تصريحات صحفية: إعادة المباراة؟ الأمر انتهى بتأهل المنتخب السنغالي لا رجعة في هذا الأمر ولا نقاش فيه نهائيًا ولا أعتقد بأنه سيتم مناقشته في اجتماع لجنة الانضباط المقبل.

من جانبه، حسم جمال علام رئيس اتحاد الكرة مصير مباراة مصر والسنغال والشكوى التي تقدم بها الاتحاد وهل ستعاد المباراة أم لا بعد تجاوزات الجانب السنغالي.

وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم إن الاتحاد تقدم بشكوى ولكن النتيجة ستكون عقوبة مالية أو نقل مباريات ونتيجة حسمت والسنغال تأهلت لكأس العالم.

وأضاف علام : ساندنا المنتخب بكل ما لدينا ومنحناهم كل الحرية لكي يعملوا، كنا نأمل بالعودة من هنا بالفوز على السنغال والصعود ولكن قدر الله وما شاء فعل.

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع