مسؤول بجماعة البيضاء يؤكد فتح باب ملعب “دونور” في وجه الوداد والرجاء

رياضة كتب في 23 أغسطس، 2023 - 18:15 تابعوا عبر على Aabbir
مباراة الوداد والرجاء
عبّــر

أكد عبد اللطيف الناصيري، نائب رئيسة جماعة مدينة الدار البيضاء، مواصلة استقبال المركب الرياضي محمد الخامس، المباريات الخاصة بفريقي الوداد والرجاء.

وقال الناصيري، في تدوينة على حسابه بموقع “فيسبوك”، إن مواصلة فتح المركب الرياضي محمد الخامس في وجه ناديي الوداد والرجاء إلى حين إنطلاق الأشغال فعليا عين الصواب وهو ما تقبله الناديان وجماهيرهما بارتياح كبير.

ونفى نائب عمدة البيضاء، في التدوينة ذاتها، وجود أي خلاف بين الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية “صونارجيس”  التي ستشرف على أشغال إعادة تهيئة ملعب “دونور“، وبين شركة “كازا إيفينت” للتنشيط والتظاهرات.

وأكد المسؤول ذاته، أنه ” لا وجود لأي صراع أو خلاف أو منع لولوج شركة صونارجيس للمركب الرياضي محمد الخامس من طرف شركة كزا إيفنت، وكل ما يروج من أخبار بشأن هذا الموضوع كذب في كذب ومن نسج الخيال لأغراض غير مفهومة”.

وأضاف نائب عمدة البيضاء، أن  ” المختبر الوطني العمومي LPEE المكلف من طرف شركة “صونارجيس” يواصل زياراته للمركب وأبحاثه منذ أسابيع، وأشغال التأهيل بعد حصرها وتحديد طبيعتها ستنطلق بعد نهاية الدراسات والأبحاث الجارية”.

وكشف المتحدث ذاته، أن ” جماعة الدار البيضاء تحضر حاليا لعمليتي تسلّم المركب من شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات وتسليمه للشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية وفق المنصوص عليه في بنود الاتفاقية”.

وسيشهد مركب محمد الخامس عددا من الإصلاحات، استعدادا لاحتضان المغرب منافسات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم سنة 2025.

غزلان الدحماني – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع