مسؤولو النادي القنيطري يثيرون موجة انتقادات وسخرية عارمة بذبح عتروس وسط الملعب

رياضة كتب في 24 ديسمبر، 2023 - 18:08 تابعوا عبر على Aabbir
النادي القنيطري
جريدة عبّر

في واقعة غريبة، قام فريق النادي القنيطري، بذبح “عتروس” وسط الملعب البلدي في مدينة القنيطرة، بهدف طرد “النحس” والتخلص من الحظ السيء، بعد النتائج السلبية التي لازمت مسار فارس سبو في قسم الهواة.

ووثق مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة ذبح مسؤولي “الكاك” للعتروس لطرد “النحس” عن الفريق، مرددين:”اللهم صل عليك يا رسول الله، الله يبعد علينا النحس وأولاد الحرام”.

هذا، وأثارت الواقعة موجة انتقادات لاذعة وسخرية عارمة، حيث أجمعت ردود الأفعال الغاضبة على اعتبار ما فعله مسؤولو الفريق القنيطري، جهل وخرافة تسيء لكرة القدم المغربية.

الردود شددت على أن توفير الإمكانيات المادية والتقنية واللوجستية، هي الكفيلة باستعادة الفريق القنيطري لأمجاده واسترجاع مكانته بين أندية الصفوة، لا بالشعوذة والخرافات.

وأمام الانتقادات التي تلقاها الفريق القنيطري، خرج المكتب المسير للأخير، ببلاغ نسب من خلاله ذبح “العتروس” لمبادرة شخصية تبناها عضو المكتب المسير للنادي وأحد المنخرطين بحسن نية.

أضاف البلاغ قائلا:”ذبح عتروس بالملعب البلدي بالقنيطرة مبادرة شخصية من عضو ومنخرط بالكاك لم تكن له نية الإساءة للنادي أو جماهيره”.

يشار إلى أن فريق النادي القنيطري الذي يحتل المركز السادس في ترتيب بطولة القسم الممتاز (هواة) برصيد 19 نقطة، يبتعد عن الصدارة التي يحتلها اتحاد يعقوب المنصور، بتسع نقاط.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع