مزراوي يفضح مايدور في جامعة الكرة المغربية.. وخليلوزيتش يتجه بالمنتخب الى النكسة..

الأولى كتب في 13 مارس، 2022 - 20:04 تابعوا عبر على Aabbir
مزراوي
عبّر

رد نصير مزراوي، الظهير الأيمن لنادي أجاكس أمستردام الهولندي،بسرعة على تصريحات فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعدما أكد الأخير، بأنه تم طي صفحة الخلاف بين وحيد خليلوزديتش، وصاحب24 سنة، كي يعود لدعم عرين “أسود الأطلس”.

وفي تدوينة له عبر حسابه الرسمي، في منصة “إنستغرام“،كشف نصير مزراوي، عن قراره بعدم اللعب للمنتخب المغربي، مشددا أن البوسني وحيد خاليلوزيتش، لم يمنحه أي وقت للحديث معه،ومناقشة مستقبله الكروي مع منتخب بلاده.

وتحدث مزراوي قائلا:”بقلب منكسر،قررت عدم تمثيل المنتخب المغربي في الموعد المقبل، أتمنى الأفضل للمجموعة،وآمل لقاءكم قريبا إن شاء الله”.

وتابع اللاعب المغربي”للأسف المدرب لم يكن له الوقت من أجل اللقاء بي،كي نتحدث عن الوضع الذي عاشه المنتخب المغربي،بالنسبة كلاعب كان من المهم أن ألتقي بالمدرب، ليس لأني لاعب كرة قدم بل من الناحية الإنسانية أيضا”.

وأضاف”رغم كل ماقيل، كانت لي الجرأة مؤخرا كي أتحدث مع المسؤولين داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قمت بذلك بالنظر لحبي لوطني وللجماهير”.

من جانبه، أعلن أيضا حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي لكرة القدم، رفضه تلبية أي دعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للعودة إلى المنتخب الوطني المغربي.

قال حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، إنه لن يعود إلى المنتخب الوطني المغربي، مبرزا: “على الرغم من تأكيد رئيس الجامعة أنه سيتم اختياري للعب للمنتخب الوطني، إلا أنني قررت ألا أعود، تركيزي الآن على فريقي تشيلسي”.

عبّر ـ متابعة 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع