مريم حسين تقع في المحظور مع اللبنانيين

ثقافة و فن كتب في 19 فبراير، 2023 - 20:28 تابعوا عبر على Aabbir
مريم حسين
عبّــر

وجدت الفنانة المغربية مريم حسين نفسها وسط موجة من الغضب من طرف اللبنانيين وذلك بعد مهاجمتها للفنانة نجوى كرم بشكل غير مباشر خلال لقاء صحافي لها، أيدت فيه تعليق أحلام على أنباء تبرع نجوى كرم بمبلغ مليونَي دولار لمتضرري الزلزال من السوريين، والذي اعتبرت فيه الأمر نفاقا.

 

عززت مريم حسين تدوينات الفنانة الإماراتية أحلام بقولها: “إنه حسب الوضع الحالي بلبنان لا يمكن لأحد أن يستخرج أمواله من الأبناء”، سائلة بشكل غير مباشر نجوى كرم “لماذا الشعب اللبناني لا يملك كل هذا المبلغ”.


ولقيت مريم حسين سيلا من الانتقادات من طرف اللبنانيين الذين اعتبروا الأمر إساءة لهم واستغلالا لظروفهم السياسية بالبلاد للتقليل منهم وسبهم، معلنين دفاعهم المستميت على فنانتهم نجوى كرم ومبادرتها بالتبرع.
ودخل على خط الانتقادات ناشطين لبنانيين ومؤثرين وإعلاميين اجمعو على عدم معرفتهم بمريم حسين إلا بعد ذكرها للفنان نجوى كرم.

 

واضطرت مريم حسين أمام هذه الانتقادات للخروج بتغريدات توضح من خلالها مقصودها من الكلام، حيث أكدت أنها لم تقلل يوما من اللبنانيين وأن لبنان بلد احتضنها، وأنها تحترم كل البلدان العربية، مشددة على أن “قصدها فقط على أن الأوضاع لا تخول للمواطنين سحب أموالهم من المؤسسات البنكية”.

مريم حسين على التويتر

نجوى كرم تتبرع بـ 2 مليون دولار !

يذكر أن إعلامي لبناني اعلن نشر تدوينة تفيد تبرع نجوى كرم بمبلغ مليوني دورلار مشيرا إلى تكتم الفنانة عن الأمر، لتعلق أحلام بأن الأمر مجرد نفاق “والله ما شاء الله على النفاق تبرعت ب 2 مليون دولار وما قالت وانت كيف عرفت؟!” مضيفة “ولمن تبرعت وكيف ومتى أرجوك بلاش تخريف وضحك على الذقون فقط كلام ونفاق على ناس هزهم وهزمهم الزلزال؟ “نحن نعيش عصر النفاق”.

عبّر ـ متابعة 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع