مريم الزعيمي بالمايو ورواد التواصل بين مندد ومؤيد.. تعرف على الفنانة عن قرب

ثقافة و فن كتب في 5 مايو، 2022 - 15:34 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
مريم الزعيمي

منذ ظهورها الأول عام 2011 في فيلم لسعد الشرايبي، تتنقل مريم زعيمي من سلسلة إلى أخرى ،

متقاطعة مع ياسين فنان وزكية الطاهري وهشام العسري. الممثلة البالغة من العمر 38 عاما تتألق في مسلسل المكتوب، من إخراج علاء اكعبون، من سيناريو فاتن اليوسفي.

مريم الزعيمي

مريم الزعيمي مؤخرا أصبحت من بين الفناننيو الاكثر بحثا على منصات التواصل..

وبالتنقيب في منشوراتها على مواقع التواصل..اعاد نشطاء تداول صور لها..

ومن بين الصور ظهورها بالمايو وفي وضعيات غير لائقة..وهو ما اثار ضجة بين مؤيد ومندد

مريم الزعيمي

تعرفوا على زوج الممثلة مريم الزعيمي لاول مرة

بعد تعليم ثانوي لامع ، فتحت الطريق إلى الجامعة. التوجه إلى الأدب الإنجليزي ، توقف ضروري قبل القفز إلى المجهول: المسرح. بعد كل شيء، كانت الألواح غريبة بالنسبة لها.
العقل يقترح والمشاعر تتصرف.

انضمت إلى ISADAC في عام 2004 وسرعان ما انضمت إلى العديد من الشركات، بما في ذلك Aquarium و Dabateatr.

مريم الزعيمي بطلة المكتوب

من هو زوج مريم الزعيمي

أول ظهور لها على الشاشة الصغيرة كان بفضل فيلم حكيم نوري التلفزيوني “الضحايا”. ثم ماذا؟ سعد الشرايبي يلاحظ حماسها ويجعلها المفضلة لديه في فيلمه “نساء في المرايا (2011)”. بعد عام ، حصلت على دور في فيلم “صفي تشرب” المحبوكة يدويًا للمخرج إدريس روخ. قامت مريم بعمل جيد لدرجة أنها لفتت انتباه “بنات للا منانة”. منذ ذلك الحين، واصلت مسلسلا تلو الآخر: “وادي” ؛ “دار الغزلان”. “نعم للا”. “فوك سحاب”؛ “عين الحق”. “عزيمة” ؛ “صافي سالينا” ؛ “بغيت حياتيك” ؛ “المكتوب” …

مريم الزعيمي

كما أنها تميزت في بعض الأفلام منها “نهاية الأنجس” و “عطي الله” و “الشاهدة” و “شريف مول البركة” و “نفدت الجنة”. كما برزت مريم الزعيم في مسرحيات مثل “حدّة” و “ضيف الغفلة”.

وأيضاً من أفضل منها يمكن أن يخيم “فاطمة المرنيسي”، هذه المرأة غير العادية؟ اختيار حكيم للمخرج عبد الرحمن التازي ، هذه الممثلة موهوبة للغاية.
6 أفلام و 10 مسلسلات و 3 مسلسلات كوميدية والعديد من القطع المسرحية ، أحيانًا جيدة ، وأحيانًا متوسطة ، لكنها دائمًا مبهرة ومفاجئة باستمرار مريم، تغمر شخصياتها بغموضها وحزنها وشكوكها وحيرها. اختارت مـريم الزعيـمي أن تكون انتقائية. للأفضل أو للأسوأ.

عبّر ـ مواقع التواصل

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع