مدرب “لاروخا”…احترم اختيار دياز بالكامل والجمهور المغربي يستقبل انضمامه للأسود بانشراح

رياضة كتب في 11 مارس، 2024 - 16:30 تابعوا عبر على Aabbir
دياز
جريدة عبّر

فؤاد جوهر ـ بعد طول انتظار وفترة زمنية كبيرة من الترقب، اختار نجم ريال مدريد ابراهيم دياز ديال ذي الأصول المغربية تقمص الوان المنتخب المغربي بعد ما اقتنع بمشروع وليد الركراكي والجامعة الملكية.

وتعليقا عن اختيار دياز المنتخب المغربي، قال مدرب لاروخا لوسائل إعلام إسبانية، بأنه يحترم قرار ابراهيم دياز وموقفه تماما بالكامل.

وأضاف مدرب منتخب المتادور، بأن لكل شخص الحرية في اتخاذ القرار الذي يجب ان يتخذ، وهناك معايير خاصة عندما يتعلق الأمر بإستدعاء لاعبين دولي اهمها رغبة اللاعب في الدفاع عن الوان المنتخب الذي يريده.

ولقي المدرب الإسباني دي لافوينتي موجة عتاب كبيرة بالفضاء الرقمي، بعدما لم يبدي رغبه كبيرة في ضم نجم النادي الملكي الى المنتخب الاسباني، وحينما أدار له الظهر في مناسبات عديدة.

وفي هذا السياق، صرح دي لافوينتي بأنه لم يتحدث مع ابراهيم دياز، وهو الأمر الذي جلب له انتقادات واسعة في الأوساط الرياضية الاسبانية وفي كبريات الجرائد ولدى المحللين الرياضيين.

ورحب نشطاء ومهتمون بالقادم الجديد الى أسود الاطلس، واعتبروا نجم الميرينغي بإمكانه تقديم اضافة نوعية للمنتخب المغربي الذي ينقصه صانع العاب حقيقي وصريح في وسط الميدان وبإمكانه صناعة اللعب داخل الرقعة الخضراء لصالح الأسود الإستحقاقات القادمة.

وتابعت الجامعة الملكية المغربية لكره القدم ملف ابراهيم دياز منذ ما يقارب سبعة سنوات من اجل استقطابه الى المنتخب المغربي، وهو ما اكده دياز حسب وسائل اعلام اسبانيه ومغربية بأنه سينضم الى الكتيبة الوطنية بقيادة وليد الركراكي وسيتشرف بالدفاع عن الوان المنتخب المغربي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع