مدرب اشبيلية يحسم في موضوع خلافه مع النصيري

رياضة كتب في 31 مارس، 2024 - 00:39 تابعوا عبر على Aabbir
النصيري ومدرب اشبيلية
عبّر

محدم زكي / طوى مدرب نادي اشبيلية الإسباني لكرة القدم كيكي سانشيز صفحة الخلاف مع الدولي المغربي و هداف الفريق يوسف النصيري بعدما أخمد الأزمة التي اشتعلت بين الطرفين في آخر مباريات الفريق في الدوري الإسباني قبل التوقف الدولي، أمام سيلتا فيغو، المنتصر بنتيجة هدفين مقابل واحد.

و حسم مدرب النادي الأندلسي التكهنات بخصوص الواقعة و مآلها خلال تصريح نقلته صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الإسبانية، عن الندوة الإعلامية التي سبقت مباراة الفريق اليوم أمام خيتافي، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين في “الليغا”، والتي انتهت لصالح زملاء يوسف بهدف نظيف من توقيع سيرجيو راموس.

و بخصوص علاقته بالنصيري أكد مدرب إشبيلية : “لدينا نفس العلاقة التي كانت قبل الحادثة الأخيرة ، الحوار هو أفضل حلّ لفهم ما حصل وتجاوز كل الإشكالات. لقد تحدثنا وعانق بعضنا بعضاً، كما أننا تعلمنا من التجربة. علينا البقاء متحدين، ويجب أن تدرك الجماهير أن الهدّاف ( النصيري) والمدرب في انسجام”.

و بذلك يقر المدرب الإسباني بتجاوزه الأزمة مع النصيري بشكل نهائي، لتعود المياه الى مجاريها بين الدولي المغربي و مديره الفني و تفتح صفحة جديدة عنوانها تألق إشبيلية في الدوري الإسباني.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع