مجموعة الشريف للفوسفاط تطلق منصة للابتكار المفتوح

إقتصاد و سياحة كتب في 15 فبراير، 2022 - 14:46 تابعوا عبر على Aabbir
مجموعة الشريف للفوسفاط
عبّر

عبّر ـ بلاغ

 

مجموعة الشريف للفوسفاط تطلق منصة للابتكار المفتوح

أطلقت مجموعة الشريف للفوسفاط منصة الابتكار المفتوح “The next seed”، التي يراد من ورائها المساهمة في إبراز حلول مبتكرة تخلق القيمة المضافة.

أوضحت المجموعة، في بلاغ لها، أن المنصة تعمل على تعزيز فرص التعاون بين المجموعة والهيآت الفاعلة المغربية والإفريقية والعالمية الأكثر ابتكارا في السوق، والتي ستتمكن من الاستفادة من التحديات التي توفرها مهن المجموعة ومنظومتها الإيكولوجية.

وتفتح المجموعة عبر برامج كياناتها وفروعها، وجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية، على الفاعلين في الابتكار من أجل مواجهة التحديات التكنولوجية وترشيد التميز التشغيلي للمجموعة وتطوير الخدمات الجديدة ونماذج الأعمال المبتكرة.

وأكدت أنه يمكن لفاعلي الابتكار تقديم ترشيحاتهم على منصة www.the-nextseed.com ، لإيجاد الحلول لتحديات برامج الدعم المتنوعة للمجموعة، مشيرة إلى أنه بمجرد اختيارهم سيستفيد الفاعلون من الولوج إلى البنيات التحتية لتجربة حلولهم ومن إرشادات خبراء مجموعة المجمع الشريف للفوسفاط ومنظومتها الإيكولوجية.

كما أبرز بلاغ المجموعة أن منصة “The next seed” توفر إمكانية التفكير في تحديات وقضايا مصنع الغد، مشيرا إلى أن التحدي الأول سيرتكز على أربعة محاور رئيسية ستساهم في إحداث ثورة في مصنع الغد؛ وهي عمليات التشغيل الآمنة، والعمليات التشغيلية الذكية، وسلسلة التوريد والتنمية المستدامة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع