مجلس حكماء “الرجاء” خرج “بخفي حنين” أمام غياب البدراوي عن الإجتماع

رياضة كتب في 10 مايو، 2023 - 20:02 تابعوا عبر على Aabbir
البدراوي
عبّر

شكل غياب عزيز البدراوي عن اجتماع ما يسمى بمجلس حكماء الرجاء ضربة موجعة لهم في أفق انعقاد الجمع العام المرتقب لإنتخاب رئيس جديد للخروج من الازمة الراهنة التي يعيشها الفريق الاخضر.

وتأسف أعضاء مجلس حكماء الرجاء عن غياب البدراوي عن الاجتماع، وهو الشيء الذي حال دون مناقشة النقاط المدرجة في جدول ألأعمال، وعرقل أي مساعدة ممكنة من المجلس وأعضائه للفريق الذي يعاني ازمة النتائج والتسيير.

ووفق مصادر جريدة “عبّر.كوم”، فإن مجلس حكماء الرجاء سيجددون الاتصال بالبدراوي من أجل عقد اجتماع ثاني لرسم خارطة الطريق للخروج من الازمة الراهنة التي يعيشها النسر الاخضر.

ونفى أحد الاعضاء المشاركين في الاجتماع الذي فشل بسبب غياب الرئيس الحالي، ان تكون مشاركة الوزير السابق صلاح الدين مزوار في الاجتماع بنية عزمه للتقدم للترشيح في الانتخابات الرئاسية للرجاء البيضاوي، غير انها تندرج ضمن ايجاد الحلول من قبل حكماء الرجاء للخروج من عنق الزجاجة والطي مع صفحات الماضي.

وطالت انتقادات كبيرة في الآونة الاخيرة ولاية الرئيس عزيز البدراوي وما قدمه للرجاء، والتي جاءت بحدة أكثر عقب اقصاء القلعة الخضراء في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الاهلي والتراجع في نتائجه على مستوى البطولة الوطنية.

ويعيب نشطاء المنصات الرقمية على البدراوي خصوصا المحبين للنادي الأخضر استقطاب العديد من اللاعبين وبضخ اموال ضخمة لهم دون الحصول على خدماتهم في الميدان، وكذا عدم التعاقد مع لاعبين بإمكانهم الارتقاء بالنادي الى الأفضل.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع