مباراة الأهلي المصري و فلامينغو البرازيلي مباراة الترتيب.. بث مباشر

رياضة كتب في 11 فبراير، 2023 - 16:33 تابعوا عبر على Aabbir
مباراة الأهلي المصري
عبّر

يواجة الأهلي نظيره فلامينغو في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية علي ملعب طنجة.

موعد مباراة الأهلي المصري وفلامينغو

بينما يلتقي الأهـلي مع فلامينغو في مباراة تحديد المركز الثالث كأس العالم للأندية يوم السبت 11 فبراير 2023 ،المباراة في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة الأهلي وفلامينغو.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وفلامينغو

بينما تذاع مباراة الاهلي وفلامينغو في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية علي قناة SSC Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات كأس العالم للأندية في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة الاهلي وفلامينغو، بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الاهلي وفلامينغو في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية المعلق جعفر الصليح.

معلق مباراة الأهلي المصري وفلامينغو

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الاهلي وفلامينغو في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية المعلق جعفر الصليح.

مشاهدة مباراة الأهلي المصري وفلامينغو اليوم

فاز فريق فلامينغو البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، على نظيره الأهلي المصري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في المسابقة، التي جرت أطورها على أرضية الملعب الكبير بطنجة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع