إدارة الأهلي المصري تدرس معاقبة مترجم الفريق بسبب تطاوله على الجماهير المغربية

الأولى كتب في 10 فبراير، 2023 - 13:00 تابعوا عبر على Aabbir
الأهلي المصري
عبّر

كشفت تقارير صحفية مصرية، أن إدارة النادي الأهلي المصري تدرس توقيع عقوبة على خالد معتز الجوادي، مترجم السويسري مارسيل كولر، مدرب نادي القرن.

وعزت المصادر ذاتها اتجاه إدارة الأهلي لمعاقبة الجوادي، لهجومه على الجماهير المغربية ووصفه تشجيعهم لريال مدريد في مباراته أمام الأهلي، بنموذج لانبطاح الشعوب العربية والأخوة الوسطية الجميلة.

وكان الجوادي قد هاجم الجماهير المغربية عقب نهاية مباراة ريال مدريد والأهلي، وذلك من خلال تدوينة على صفحته الفايسبوكية، جاء فيها:”احنا لو بنلعب في مدريد نفسها مش حيتعمل فينا كده..من أول وصولنا الملعب والجمهور الشقيق بشتمنا ويزوم علينا حتى في التسخين”.

وأضاف قائلا:”نموذج لانبطاح الشعوب العربية والأخوة الوسطية الجميلة”.

وذكرت المصادر، أن إدارة الأهلي تواصلت بشكل عاجل مع المترجم وطلبت منه حذف التدوينة، وذلك مخافة وقوع أزمة مع الجمهور المغربي، خاصة أن الفريق تنتظره مواجهة تحديد المركز الثالث والرابع في المونديالتو، يوم السبت المقبل، أمام فلامينغو البرازيلي على أرضية ملعب طنجة الكبير.

بقيت الإشارة إلى أن ريال مدريد الإسباني حقق فوزا كبيرا على الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط، ليضرب موعدا مع الهلال السعودي في نهائي مونديال الأندية.

 

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع