“ماركا” الإسبانية: إبراهيم دياز يحلم باللعب لإسبانيا ويضع المغرب كخيار ثانوي!!

رياضة كتب في 13 مارس، 2023 - 21:45 تابعوا عبر على Aabbir
إبراهيم دياز
عبّــر

تطرقت صحيفة “ماركا” الإسبانية للقائمة النهائية للمنتخب المغربي التي أعلن عنها الناخب الوطني، وليد الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم الإثنين.

وتطرقت “ماركا” لعدم تواجد لاعب ميلان الإيطالي ذو الأصول المغربية، إبراهيم دياز، في قائمة الركراكي لوديتي البرازيل والبيرو في 25 و28 من مارس الجاري.

“ماركا”، وفي تناولها لخبر غياب دياز عن لائحة أسود الأطلس، عنونت مقالها ب:”المغرب يكشف قائمته بدون إبراهيم دياز الذي يريد الذهاب مع إسبانيا”، في إشارة واضحة إلى أن اللاعب يرغب في اللعب بقميص “لاروخا”.

وقالت الصحيفة الإسبانية الواسعة الانتشار، أن دياز يضع المنتخب المغربي كخيار ثانوي، مبرزة أن مهاجم ميلان لم يغلق الباب في وجه الركراكي لكنه يحلم بتمثيل إسبانيا ولعب “يورو 2024″.

وكان الناخب الوطني، وليد الركراكي، قد أعلن صباح اليوم الإثنين، عن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي للمشاركة في المعسكر التدريبي استعدادا لوديتي البرازيل والبيرو في الـ25 والـ28 من شهر مارس الجاري، بملعبي طنجة الكبير و”ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد تواليا.

وخلت القائمة من اسم دياز الذي ارتبط اسمه بالمنتخب المغربي في الفترة الأخيرة، حيث برر الركراكي عدم تواجده لعدم حسمه لقراره النهائي، مردفا بقوله:”لن نضغط على من يشك في قراره”.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع