ماء العينين: من حققوا مصالحهم داخل البيجيدي على ظهر البسطاء سيخرجون من الباب الصغير

الأولى كتب في 25 أكتوبر، 2021 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
ماء العينين
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-الرباط

ماء العينين تضم صوتها إلى صوت ابن كيران وتقصف الأمانة العامة للبيجيدي

 

وجهت القيادية في حزب العدالة والتنمية، والبرلمانية السابقة، أمينة ماء العنين، مدفعيتها مجددا ضد زملائها في الحزب الإسلامي، وبخاصة أعضاء الأمانة العامة، الذين قالت عنهم أنهم مصرون على خنق ما تبقى من أنفاس الحزب.

وأضافت ماء العينين في تدوينة لها نشرتها على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها لا تفهم الأمور التي تجري داخل حزب العدالة والتنمية، مؤكدة أن “كل أولئك الذي تكفلوا بإضعاف الحزب من داخله، وكل أولئك الذين أدوا مهمة تصفية تركة نضالية كبيرة، سيخرجون من الباب الصغير مهما كانت منافعهم الشخصية التي حققوها، على ظهر نضال البسطاء في الجهات والأقاليم.

وأضافت ماء العنين موجهة سهام نقدها لأصحاب المصالح، قائلة:  “أين أولئك الذين صالوا وجالوا يوم كان الحزب يمنحهم المواقع والامتيازات فسارعوا بالانسحاب والإختفاء ومقاطعة مؤسسات الحزب وهيئاته بعد النتائج الكارثية التي تسببوا فيها؟.

وأكدت ماء العينين على أن “الكثيرين يصرون على إحراق السفن قبل المغادرة، وهو أمر مستنكر ويستبطن الكثير من الأنانية وقلة الرجلة في وقت يحتاج فيه حزب يحتضر إلى كل ذوي النوايا الحسنة من بناته وأبنائه المخلصين”.

وتساءلت ماء العينين بعد موافقة المجلس الوطني الاستثنائي لحزب العدالة والتنمية على مشروع تأجيل المؤتمر الوطني العادي لسنة كاملة، و ينتظر أن يعرض، الأسبوع المقبل، على المؤتمر الاستثنائي “هل يُقبل عقلا وأخلاقا أن ترهن قيادة مستقيلة اعترفت بمسؤوليتها عن خراب الحزب، منظورَ قيادةٍ لم تنتخب بعد لتدبير المرحلة المقبلة؟”، مضيفة أنه “إذا كانت القيادة المستقيلة تمتلك كل تلك الرؤية والحماس، الذي عبرت عنه في المجلس الوطني لماذا لم تكمل أجرها وتعد لمؤتمر عادي؟”.

اعتبرت ماء العينين، أن “المؤتمر الاستثنائي قد يكون آخر فرصة لحزب العدالة والتنمية إما لمباشرة محاولة الإنقاذ وتجميع شتات المناضلات والمناضلين، وإما لدفن حزب حقيقي كان يسمى حزب العدالة والتنمية”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع