لماذا يسبق المغرب الجميع في إفريقيا.. أوسيمين يعترف بجهود المملكة بعد الكرة الذهبية

رياضة كتب في 12 ديسمبر، 2023 - 22:08 تابعوا عبر على Aabbir
أوسيمين
جريدة عبّر

القطار المغربي يتجاوز كافة البلدان الإفريقية، بهذه العبارة أقر الفائز بالكرة الذهبية الافريقية النيجيري أوسمين بجهود المملكة المغربية في المجال الرياضي، وفي المشاريع التنموية للنهوض بالبلد ورفع رايته في مختلف الإستحقاقات.

وقال اوسمين في كلمة له بمناسبة تتويجه بلقب افضل لاعب افريقي يوم امس الإثنين بعاصمة النخيل، بأن المغرب بلد مضياف ومتقدم على العديد من البلدان الإفريقية نظير الجهود التي تبذلها المملكة في شتى الأصعدة.

وأضاف لاعب نابولي والمنتخب النيجيري أوسيمين بأنه كلما زار المغرب الا وتفاجأ بتغيرات مهمة وببنية تحتية متطورة في مستوى التطلعات، وهو الأمر الذي يجعل من المغرب يسير بخطى ثابتة نحو العالمية.

وكان اوسمين اللاعب النيجيري ونجم فريق نابولي الإيطالي قد دخل في تنافس مع النجم المغربي وأيقونة دفاع الأسود اشرف حكيمي، ونجم نادي ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح لإحراز الكرة الذهبية الآفريقية التي آلت في النهاية الى اوسمين.

وشهدت مدينة مراكش يوم امس حفلا بهيجا “للكاف” وزعت فيه جوائز افضل الرياضيين والرياضيات وكذا المنتخبات والأندية الأوائل في القارة السمراء، وكان للمغرب حصة الأسد منها نظير القفزة الكبيرة للرياضة المغربية في الآونة الأخيرة وعلى رأسها كرة القدم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع