لعبه فوضويا.. بيليغريني يصدم الزلزولي ودوره في ريال بيتيس

رياضة كتب في 17 فبراير، 2024 - 22:15 تابعوا عبر على Aabbir
عبد الصمد الزلزولي
جريدة عبّر

إنتقد قائد سفينة ريال بيتيس المدرب المخضرم “بيلغريني” دور نجم المنتخب المغربي عبد الصمد الزلزولي في قلعته، ووصف لعبه بالفوضوي والعشوائي وسط كتيبة ريال بيتيس.

وكشفت صحيفة “اس” الإسبانية الواسعة الإنتشار في اسبانيا، بأن جناح المنتخب المغربي خيب آمال الطاقم التقني في كتيبة بيتيس ولم يعد يقنع بأدائه والذي تراجع ووصل الى حد العشوائية والفوضوية.

وأضافت الصحيفة الإسبانية الرياضية، بأن رهان ريال بيتيس كان كبيرا على النجم المغربي الذي تألق رفقة نادي برشلونة والكيبة الوطنية في مونديال قطر 2022، الا أنه عجز عن أداء دوره ولم يعد يقنع بيليغريني.

كما انهال عشاق المنتخب المغربي بوابل من الإنتقادات على الزلزولي الذي لم يقدم الإضافة المرجوة رفقة المنتخب المغربي في الكوت ديفوار وعجز عن الوصول الى مرمى الخصوم في نهائيات كأس افريقيا للأمم بالرغم من استفادته بدقائق كبيرة في العرس القاري.

ووافق متتبعين في المنصات الرقمية مع العبارة اللاذعة التي وصف بها بليغريني، وقال احد نشطاء في هذا السياق، “هذه هي الحقيقة الزلزولي لا يستحق بيتيس، ولعبه يميل الى الفوضوية ولعب الاحياء”.

يشار الى عبد الصمد الزلزولي من مواليد المغرب من منطقة بني ملال سنة 2001 وانتقل الى اسبانيا، لعب مع شباب التشي، ثم انتقل بعدها الى ايركوليس، وبرشلونة التي لعب معها اول مباراة له في 30 اكتوبر 2021.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع