لبنى شكلاط بطلة “المكتوب” تشارك صورا رفقة زوجها الاعلامي و تثير رواد التواصل

ثقافة و فن كتب في 7 سبتمبر، 2023 - 22:04 تابعوا عبر على Aabbir
لبنى شكلاط
عبّر

كشفت الفنانة المغربية لبنى شكلاط التي برزت بقوة من خلال دورها في المسلسل المغربي “المكتوب” لاول مرة عن زوجها الصحفي المعروف في مجال الاعلام، هشام بن شبتيت المشهور في تقديم برنامج قهوة الصباح على يتم بثه على “اذاعة ميد رايدو” .

وتعتبر الفنانة من بين الفنانات المغربيات التي برزت في عدة ادوار مغربية ومن بينها مسلسل “المكتوب” الذي حقق نسبة عالية من المشاهدة خلال شهر رمضان.

وتم تداول صور الفنانة التي نشرتها على حسابها بالانستغرام، رفقة زوجها لاول مرة والذي اثار اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لبنى شكلاط رفقة عائلتها

لبنى شكلاط و بوطازوت في عمل جديد بعد “المكتوب”

تطل الممثلة المغربية دنيا بوطازوت على جمهورها المغربي من خلال عمل جديد، وفق ما أعلنت عنه عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وقالت دنيا بوطازوت إن العمل الجديد سيجمعها بزميلتها الممثلة المغربية لبنى الشكلاط، وذلك بعد تألقهما الملفت في المسلسل الرمضاني “المكتوب”.

وتقاسمت بوطازوت مع جمهورها، على حسابها بمنصة “الإنستغرام”، صورة جمعتها بالممثلة فاطمة وشاي والممثلة لبنى شكلاط وأرفقتها بتدوينة جاء فيها: “على بركة الله مع رواد الدراما والتلفزيون”.

ولم تكشف بوطازوت، لحد الساعة، عن تفاصيل الدور الذي ستجسده في عملها الجديد.

ووفق تقارير إعلامية، فالعمل عبارة عن مسلسل يحمل كعنوان “النسيبة”، من المرتقب عرضه خلال شهر رمضان المقبل، على القناة الثانية، وهو من إخراج عبد الرحيم مجد.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع