كاف تحدد موعد انطلاق منافسات كأس أمم إفريقيا بالمغرب 2025

رياضة كتب في 14 فبراير، 2024 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
كأس إفريقيا بالمغرب
عبّر

كشفت مصادر متطابقة، أن الإتحاد الافريقي لكرة القدم، حسما في موعد إقامة كأس إفريقيا للأمم بالمغرب عام 2025 ، وذلك بعدما أجمع على إقامة العرس الإفريقي في صيف السنة المقبلة، حيث ستكون المنشآت الرياضية و الملاعب المشيدة حديثا، جاهزة لإحتضان المنافسات.

وحسب ذات المصادر، فإن الموعد حدد في شهر يوليوز، وبالتالي العودة إلى الصيغة القديمة في إقامة البطولة الإفريقية، ومباشرة بعد نهاية بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت تقارير اعلامية، تحدثت عن الابقاء على يناير من كل سنتين لاقامة المنافسات، غير أن الثابت حاليا هو تمسك المغرب بالصيف كموعد لإقامة البطولة.

من جانبه، وكما سبق لجريدة “عبّر.كوم”، أن كشفت عنه، فإن رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، انفانتينو، اقترح على فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، شهر مارس من السنة المقبلة قصد اقامة العرس الافريقي، وذلك خلال لقاءهم قبيل نهائي كان الكوت ديفوار، وهو اللقاء الذي حضره موتسيبي ايضا، وكان مطولا في هذا الموضوع.

حري بالذكر أن مونديال الأندية بأمريكا، سينطلق من 15 يونيو إلى 13 يوليوز، فيما ستنطلق منافسات أمم إفريقيا بالمغرب، من 15 يوليوز وتنتهي في 11 غشت، حسب المعلومات الواردة الى حدود الساعة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع