في واقعة غريبة.. سيدة تختطف مذيعا والنهاية غير متوقعة

أخبار دولية كتب في 24 فبراير، 2024 - 18:15 تابعوا عبر على Aabbir
اختطاف
جريدة عبّر

 

في حادثة غريبة جرت أطوارها بالهند وانفجرت، قبل أيام، أقدمت سيدة أعمال على اختطاف مذيع تلفزيوني، ظنا منها أنه الشخص الذي سرقها.

وفي التفاصيل، فإن شخصا انتحل شخصية المذيع المعروف، براناف سيستلا، على موقع للزواج وأقنعها بطريقته على الاستثمار في مشروع ينجزه.

وقد وافقت بوجيريدي تريشا، العضو المنتدب لخمس شركات ناشئة، على العرض المقدم لها من الطرف المحتال الذي استخدم صور سيستلا في ملفه الشخصي، وذلك لإعجابها بالمذيع.

وبحسب صحيفة “إنديا توداي” الإخبارية الهندية، فقد تعرض سيدة الأعمال المذكورة للخداع في مبلغ 4 ملايين روبية (50 ألف دولار)، لأنه المنتحل شخصية المذيع وبمجرد تسلمه المبلغ قام بحظرها من جميع التطبيقات.

وبعد توقف المعني بالأمر عن الرد على مكالماتها؛ قررت تريشا الانتقام حيث قام بالتخطيط لعملية اختطاف المذيع منذ عامين عبر مراقبته وتتبعه، قبل أن تنفذ عمليتها في 11 فبراير، وذلك بمساعدة عدد من الأشخاص.

ورغم أن سيستلا أكد لسيدة الأعمال بعد مواجهته في وقت سابق، أن منتحلا استخدم صورته ونصب عليها، إلا أنها لم تصدق كلامه ونفذت عملية اختطافه.

وقد تم بعد ذلك اعتقال السيدة في حيدر أباد بالهند بتهمة مطاردة واختطاف المذيع، وذلك بعدما تمكن الأخير من الهرب من قبضة متخطفيه، وأبلغ الأمن بالواقعة.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع