في زمن الأحزان.. ريال مدريد يقلب تأخره أمام برشلونة بثنائية في كلاسيكو الأرض

رياضة كتب في 28 أكتوبر، 2023 - 17:27 تابعوا عبر على Aabbir
برشلونة
عبّر

بملعب لويس كومبانيس استسلم نادي برشلونة أمام الغريم التقليدي نادي ريال مدريد في المبارة التي جمعتهما اليوم السبت، في كلاسيكو الأرض بنتيجة 2/1 لينقض النادي الملكي على المرتبة الأولى برصيظ 28 نقطة بجانب خيرونا.

وضغط نادي برشلونة مبكرا على الزوار، ليقتنص اللاعب جونجودان هدفا مبكرا في الدقيقة 6 بعد هفوة دفاعية وسوء تمركز في الخط الخلفي وهو ما بعثر أوراق المدرب انشيلوتي.

وعجز مهاجمو القلعة البيضاء عن صنع أي محاولة طيلة المرحلة الاولى التي انتهت بالهدف النظيف لبرشلونة الذي عرف كيف يمتص حماس ريال مدريد بإعتماده على الهجمات العكسية التي تكسرت بفعل الجدارات الدفاعية للملكي.

مع انطلاق الجولة الثانية، القائم ينوب عن حارس النادي الملكي ويرد رأسية خطيرة منحة ثقة أكثر لأبناء تشافي الذي أقحم ليفاندوفسكي في حدود الدقيقة 60 بهدف تعزيز النتيجة.

وضد مجرى اللعب وبهجمة منظمة بيلينجهام سدد قذيفة قوية هزمت حارس النادي الكتالوني تير سبيغن أعادت الروح للنادي الملكي الذي استفاق بعد دخول اللاعب كامافينجا ولتعاد المباراة الى نقطة الصفر.

وبينما كانت تسير المقابلة الى نهايتها باقتسام النقاط النجم بيلينغهام يصعق الجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء بهدف ثاني نزل كقطعة ثلج باردة على أنصار البارضا التي استسلمت بثنائية قاسية بعقر الدار.

 

فؤاد جوهر – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع