فوزي البنزرتي يستقيل من تدريب الوداد الرياضي

رياضة كتب في 14 فبراير، 2024 - 22:47 تابعوا عبر على Aabbir
فوزي البنزرتي
عبّر

قدم فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، استقالته مباشرة بعد الهزيمة أمام الشباب الرياضي السوالم، واثر ندوة صحفية أعقبت المباراة يومه الأربعاء 14 فبراير الجاري

 

وجاءت استقالة البنزرتي، بعد النتائج السلبية التي حصدها مع الفريق “الأحمر” آخرها الهزيمة أمام الفتح الرياضي بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية من منافسات الدوري الاحترافي.

وكان المكتب المسير الحالي لفريق الوداد الرياضي برئاسة عبد المجيد البرناكي، اجتمع مؤخرا مع امدرب التونسي للحديث عن أسباب الهزيمة أمام الفتح وكذا النتائج السلبية، قبل أن تمنح له فرصة جديدة، كللت بالهزيمة يومه.

وكان  مسؤولي الوداد، قد  طالبوا البنزرتي بضرورة تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة، وهو ما لم يتأتى له في ظل الأزمات التي تتوالى على النادي البيضاوي منذ دخول رئيسه السابق إلى السجن في قضية البارون المعروف إعلاميا بـ “اسكوبار الصحراء”.

وكان المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي، قد تفادى إقالة فوزي البنزرتي، منذ قدوم البرناكي، على أمل أن يُحقق الفوز في المباريات القادمة، للحفاظ على استقرار الفريق هذا الموسم، بعد إقالة عادل رمزي من قبل وتعويضه بالمدرب التونسي.

حري بالذكر، أن الوداد الرياضي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 25 نقطة بفارق 11 نقطة عن الجيش الملكي المتصدر، ما يعني أن “الأحمر” مطالب بوقف نزيف النقاط للحفاظ على آماله في التتويج باللقب.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع