فضيحة..الرجاء العالمي يسافر لفاس لمواجهة الماص على متن “كار ولاد زيان”والبدراوي وسط موجة غضب

رياضة كتب في 3 مايو، 2023 - 15:50 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء الرياضي
عبّــر

وجد فريق الرجاء الرياضي نفسه وسط فضيحة من العيار الثقيل، بسبب الحافلة التي اضطر للسفر على متنها إلى مدينة فاس لمواجهة “الماص“، لحساب مؤجل الدورة 24 من البطولة الإحترافية “إنوي”.

وتداولت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورا توثق لسفر فريق الرجاء الرياضي على متن حافلة لنقل المسافرين من محطة ولاد زيان.

ويأتي سفر الرجاء “العالمي” عبر “كار ولاد زيان” بعدما تعطلت حافلته ولم يتمكن من إصلاحها، وهي ذات الحافلة التي اعترض عليها الأهلي المصري لدى حلوله الأسبوع الماضي بالدار البيضاء، لمواجهة الفريق الأخضر، لحساب إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه، برر مسؤول رجاوي في تصريح صحفي، سفر الفريق الأخضر عبر حافلة عادية، بتعرض الحافلة الرسمية لعطب مفاجئ في نظام التكييف، ليتقرر استئجار حافلة لتأمين سفر الفريق إلى فاس.

وأثارت فضيحة سفر الرجاء الرياضي على متن “كار ولاد زيان” غضب الجماهير المغربية عامة، والتي اعتبرت أنه من العار والعيب أن يكون هذا حال فريق كبير من قيمة الرجاء.

وشددوا على أن الحافلة الغريبة التي سافر على متنها الفريق الأخضر إلى فاس، لا تليق بحجمه ولا صيته، متسائلين عن الوعود التي أطلقها الرئيس عزيز البدراوي قبل انتخابه، بأن يعيد للرجاء هيبته ومكانته.

 

 

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع