فازت بالجائزة الكبرى لليانصيب فتخلت عن زوجها

الأولى كتب في 29 أغسطس، 2022 - 19:30 تابعوا عبر على Aabbir
الجائزة
عبّر ـ ولد بن موح

تخلت امرأة بريطانية عن زوجها بعد ما فازت بالجائزة الكبرى في اليانصيب، التي تبلغ قيمتها 3.6 مليون جنيه إسترليني ( قرابة 4.22 مليون دولار).

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية التي نشرت الخبر أمس السبت، فقد فازت لورا هويل البالغة من العمر 40 عاما، وزوجها كيرك ستيفنز البالغ 39 عاما، من منطقة نوتنجهام، بالجائزة الكبرى في سحب اليانصيب الوطني المعروف باسم (Set For Life ) ما مجموعه 3.6 مليون جنيه إسترليني مقسمة على 30 عاما.

ويقول الزوج إن زوجته منعته من الحصول على حصته من الجائزة، لأن التذكرة الفائزة تم شراؤها باسمها. وسوف تحصل الزوجة على 10 آلاف جنيه إسترليني شهريا على مدار الثلاثين عاما المقبلة.

واتفق الزوجان، على ألاّ تشارك الزوجة بأي من تكاليف المعيشة في السكن والفواتير مقابل دفع 25 جنيها إسترلينيا في الأسبوع مقابل تذاكر اليانصيب.

لكن الزوج قال إن زوجته انفصلت عنه الآن، وتجاهلت دفع جزء من اليانصيب خلافا للاتفاق و “حتى انها تريد كلابنا”.

وجادل ستيفنز بأنه يجب أن يحصل على حصة من المكاسب بعد الانقسام، لأن الشيك الذي تسلمته الزوجة كان يحمل كلا الاسمين.

وبحسب “ديل ميل”، فإنه بعد عام ونصف على الفوز بالجائزة، تخلت هويل عن زوجها ستيفنز، وحصلت على منزل جديد، بعدما حصلت على الجائزة الكبرى بمفردها.

ونقلت عن ستيفنز، الذي يعمل المهندس، قوله، إن زوجته السابقة أخبرته “سنعيش حياة سعيدة إذا فزنا بجائزة اليانصيب، لكن بعد فوزنا تخلت عني”.

إلى ذلك، تقول “كاميلوت” من إدارة اليانصيب الوطني للصحيفة، إن جميع أرباح اليانصيب تُدفع إلى فرد، حتى في أسرة، و الحساب الفائز بتلك الجائزة هو حساب الزوجة.

وكانت وسائل إعلام بريطانية قد التقطت صورا للزوجين وهما يمسكان بشيك مكتوب لكليهما، وقتما حصلا على الجائزة التي كانت مفاجأة سعيدة لهما قبل عام ونصف، لكن الآن تحولت الجائزة إلى كابوس بالنسبة للزوج.

متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع