غلطة سراي يرفض تمديد مقام حكيم زياش بتركيا و هذه هي وجهته بعد تدني مستواه

رياضة كتب في 31 مارس، 2024 - 20:35 تابعوا عبر على Aabbir
حكيم زياش
عبّر

يبدوا أن فريق غلطة سراي التركي، لم يقتنع بمستوى عميد أسود الأطلس، حكيم زياش، الذي ظهر به هذا الموسم، وهو ما دفع إدارة النادي الى عدم تمديد مُقامه في نهاية الموسم الكروي الحالي، بعدما لم ينجح جناح تشيلسي السابق، في فرض مكانته بالطريقة التي كان ينتظرها الفريق التركي.

مصادر متطابقة، كشفت أن النادي حسم نهائيا في موقفه ولا يفكر في تفعيل بند شراء عقد حكيم زياش، المُعار من تشيلسي هذا العام، ما يُقرّب الأسد المغربي من الرحيل.

ومن جانبه فقد أبدى حكيم زياش رغبته في عدم مواصلة مشواره مع غلطة سراي، وهو عامل آخر يُقرب المغربي من الرحيل.

حكيم زياش لمجاورة بونو..

على الجانب الآخر، أفادت تقارير صحفية أن زياش على اتصال بأحد أندية الدوري السعودي، ومن المنتظر أن يخوض الموسم القادم تجربة جديدة في الملاعب السعودية.

وباتت القيمة التسويقية للاعب تشهد الحد الأدنى من مستوياتها مع نهاية العام الماضي، وتستقر حاليًا عند مبلغ 12 مليون يورو، ليكون ترتيبه 18 في تصنيف القيم التسويقية لأسود الأطلس.

هذا، و كانت القيمة التسويقية لقائد منتخب المغرب قد وصلت لأعلى مستوياتها، عام 2019 عندما كان لاعبًا بصفوف أياكس أمستردام، حيث وصلت إلى 50 مليون يورو.

ويرتبط حكيم زياش صاحب الـ31 عامًا بعقد مع تشيلسي يمتد إلى غاية 30 يونيو من عام 2025، ويطمح الفريق اللندني لتحقيق استفادة مالية من رحيله المنتظر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع