عطب جديد ببنك “CIH” و الزبناء : بلغ السيل الزبى

إقتصاد و سياحة كتب في 5 أبريل، 2024 - 00:32 تابعوا عبر على Aabbir
السياش CIH بنك
عبّر

عاد بنك “CIH” إلى الواجهة من جديد ليثير موجة غضب و استياء بسبب أعطابه التي لا تنتهي لتعصف بمصالح الزبناء الذين سئمو من الوضع و لسان حالهم يقول ” لقد بلغ السيْل الزبى”.

في غضون ذلك تفاجئ زبناء المؤسسة البنكية المذكورة بعدم توصلهم بأموالهم التي أرسلوها عن طريق “بايبال” منذ 25 مارس، بالرغم تقديم الزبناء شكاوى للبنك.

بذلك تتواصل أعطاب “CIH” التي يدفع ثمنها الزبناء من خلال تعطيل مصالحهم و تجاهل مطالبهم و شكواهم في وقت تحاول مؤسسات منافِسة تجويد خدماتهم الاستقطاب زبناء آخرين.

هذا و لا تنحصر مشاكل المؤسسة البنكية المذكورة في الأعطاب التقنية العديدة التي يثار حولها تساؤلات بل يعاني الزبناء من سوء المعاملة من طرف الموظفين.

فضلا عن ذلك تعاني المؤسسة من نقص في السيولة بالإضافة الى الإقتصاعات التي لا يتقبلها المنطق في ضرب سافر لمصالح الزبناء الذين وضعو ثقتهم فيها.

يذكر أن مواقع التواصل الإجتماعي ضجت قبل أيام بشكوى المواطنين من اقتطاعات و زيادات في أرصدتهم البنكية ليرد البنك في بلاغ بأن السبب يعود الى “تأخير في معالجة جزء من العمليات البنكية”.

علاوة على ذلك يطرح علامات الإستفهام حول موثوقية أنظمة الأمان والمراقبة الرقمية لدى البنك وكذا نجاعة التدخل في معالجة مثل هذه الاختلالات

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع