عبد الصمد الزلزولي الرهان الرابح البلوغرانا “صحيفة السبورت الكاتالانية”

الأولى كتب في 14 ديسمبر، 2021 - 13:16 تابعوا عبر على Aabbir
الزلزولي
عبّر ـ ولد بن موح

 

خليل البجاوي ـ عبّر

 

لم يحتج عبد الصمد الزلزولي للكثير من الوقت ليظهر موهبته الكروية الفدة و شخصيته القوية داخل الملعب بشكل فاجئ كل الأطر التقنية داخل النادي الكاتالاني.

صحيفة السبورت المعروفة بميولها للبارسا، أكدت أن صفقة انتقال الزلزولي للكامب نو، تمت بعد صراع كبير بين الغريمين الريال و البارسا، و اعتبرت الصحيفة أن انتقال الزلزولي لبرشلونة بمتابة هدف في شباك الريال.

صحيفة السبورت أكدت أن قرار انتداب عبد الصمد الزلزولي يعود الفضل فيه أولا, للسكريتير التقني السابق رامون بلاناس، الدي نجح في اقناع مدير الكرة بالنادي ماتيو ألماني بضرورة القيام بدفع مليوني أورو قيمة الشرط الجزائي في عقد الزلزولي رفقة نادي هيركوليس.

و رغم معارضة المسؤولين عن التكوين داخل النادي دفع مبلغ الشرط الجزائي، بالنظر للأزمة المالية الخانقة التي يعيشها البارسا، فقد أثبت عبد الصمد الزلزولي أن رهان الرجلين عليه لحد الأن هو رهان رابح.

لكن هدا القرار لم يكن وليد الصدفة، بل أنه نتاج تتبع دقيق لعبد الصمد أنطلق مند سنة من اليوم، عن طريق توصية قادمة من التشي عن طريق وكيل الأعمال و المدرب بيدرو كومبايري.

السكريتير التقني للبلاوغرانا، شرع في اقناع العائلة أمام منافسة قوية من ريال مدريد و بايرن ميونخ.

البارسا فاز بالصراع، و ذلك بعد أن أخد القرار الصعب و قرر دفع مليوني أورو في لاعب لم يخض سوى بضع دقائق في القسم الثالت في اسبانيا.

عبد الصمد الزلزولي الدي سجل هدفه الأول بقميص البلوغرانا الأحد الماضي أمام أوساسونا، متفوقا على عديد اللاعبين المكونين داخل أسوار النادي مثل النمساوي يوسف ديمير، متميزا بسرعته الكبيرة و مراوغاته و سخائه البدني الكبير داخل الملعب، و الجميع أصبح مقتنع بأن مستقبلا كبيرا ينتظر عبدي كما يدعى داخل الفريق و أنه سيصبح ركيزة أساسية من بارصا المستقبل.

صحيفة سبورت أبرزت أن أستدعاء عبد الصمد الزلزولي المحتمل للكان رفقة أسود الأطلس، قد يحرمه من تثبيت أقدامه في التشكيلة الرسمية، و لكنها أكدت بالمقابل أن خوض كأس أفريقيا قد يزيد خبرته في المستوى العالي.

عبد الصمد الزلزولي

و أكدت الصحيفة أن المدرب تشافي سيواصل منح الثقة للزلزولي، مؤكدة أن الريال خسر لاعبا ثمينا ربحه البارسا، و ختمت مقالها بكون رغبة اللاعب في الدفاع عن شعار البلوغرانا، و ثقته الكبيرة في وجود فرصة أكبر للنجاح جعلته يفضل الكامبنو على البرنابيو أو الأليانز أرينا بميونخ.

و أكدت أن البارسا نجح في التعاقد مع لاعب ربما يكون من نجوم الصف الأول في المستقبل القريب بمليوني أورو فقط، واصفة العملية بالمربحة جدا.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع