عبد الصمد الزلزولي يتلقى إهانة من البارصا بعد تألقه مع منتخب المغرب لأقل من 23 عاما!!

رياضة كتب في 14 يوليو، 2023 - 17:48 تابعوا عبر على Aabbir
عبد الصمد الزلزولي
عبّر

أثار تصرف برشلونة مع اللاعب المغربي الخاص به عبد الصمد الزلزولي التعجب من قبل الإعلام الكتالوني عقب تألقه في أمم إفريقيا تحت 23 عاماً مؤخراً.

وتألق اللاعب في إعارته الموسم الماضي مع أوساسونا وقاده لمركز مؤهل للعب قارياً، ومؤخراً كان قائداً لمنتخب المغرب الذي حقق أمم إفريقيا تحت 23 عاماً على حساب مصر وتأهل لباريس 2024.

وتعجبت “موندو” من خيار النادي الكتالوني عدم توجيه التهاني للاعبه الشاب عبر موقعه أو حساباته المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعية رغم تتويجه بلقب رسمي مع بلاده، وتتويجه بلقب الهداف وأفضل ممرر للكرات الحاسمة، وأفضل لاعب بالمسابقة على حد تعبير الصحيفة الكتالونية.

وأشار التقرير إلى تصرف أوساسونا الذي قام بإرسال التهاني للاعبه السابق عبد الصمد الزلزولي على تتويجه باللقب الجماعي مع بلاده، وقارنت بين تصرف الفريق والتجاهل التام من قبل ناديه الأصلي برشلونة.

وأوضح تقرير “موندو” أن برشلونة لا يمانع بيع اللاعب من أجل الاستفادة مادياً،

ولكن قد يصطدم برغبة مدربه تشافي الذي يرغب ببقاء اللاعب في تشكيل البلوجرانا الموسم المقبل.

عبد الصمد الزلزولي أغلى لاعب في أمم إفريقيا لأقل من 23 عاما

صنف موقع “ترانسفيرماركت” الدولي المغربي أغلى لاعب في بطولة أمم إفريقيا لأقل من 23 عاما والتي اختتمت منافساتها يوم السبت الماضي بتتويج المنتخب المغربي بطلا لها.

وحسب ذات المصدر فإن قيمة الزلـزولي تبلغ حاليا 15 مليون أورو، وهي القيمة الأعلى بين كل اللاعبين المشاركين في المسابقة، ويأتي خلفه في المركز الثاني زمليه ومواطنه بلال الخنوس بقيمة 13 مليون أورو.

عبّر ـ مواقع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع