عادل إمام مصاب بالزهايمر والباز : سيدخل الجنة بغير حساب!

ثقافة و فن كتب في 17 سبتمبر، 2022 - 15:46 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
عادل إمام

سيطر اسم النجم المصري عادل إمام، على محركات البحث، بعدما كشف إعلامي مصري شهير، إصابته بمرض الزهايمر.

وقال الإعلامي محمد الباز، إنّ عادل إمام لن يعود للتمثيل أبداً، لأن حالته الصحية لا تسمح بذلك.

وطالب الباز خلال تقديم برنامج “آخر النهار” على قناة “النهار”، عائلة الفنان عادل بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل. مؤكداً أنه لا يستطيع الوقوف أمام الكاميرا.

وحول إصرار عائلته على وجود عمل قريب له بعنوان “الواد وأبوه”، يظهر فيه الزعيم مع أبنائه، قال الباز، إن هناك حالة جدل مستمرة حول استمراره في التمثيل من الأساس.

وأضاف الباز: “إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلين، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو”.

عادل إمام

نجمي المفضل

وتابع: “لابد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام”. ووجه الباز رسالة لعائلة الزعيم: “إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق. عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء. ومن حق جمهوره يعرف حالته الصحية”.

وكشف الباز أن مصدر معلوماته، هو مقربون زاروا الزعيم، وقالوا إنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض الزهايمر.

وأردف: “يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف الزعيم بما لا يطيق. لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، والزعيم ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور”.

“هيدخل الجنة بدون حساب”

واستطرد الباز: “أتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب. لأن ربنا هيكافئ الناس اللي أسعدوا الناس، وهو أسعد ملايين الناس. صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة، رجل مؤثر وسيظل مؤثرا”.

وختم: “أتمنى أن ينعم في هدوء بهذه الفترة، وربنا يديله الصحة”.

عادل إمام

شقيق عادل إمام يرد

وكعادته، نفى شقيق الزعيم، المنتج المصري عصام إمام، ما قاله الباز.

وقال إمام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء الجمعة: “عادل إمام له محبون في العالم كله. وكان ضروي أرد على تلك الشائعات، والله العظيم الفنان عادل إمام لم يدخل المستشفى ولم يتعرض لأزمة صحية”.

وأكّد شقيق الفنان أن الزعيم بصحة جيدة، وما جاء على لسان الباز عار من الصحة.

عبّر ـ مواقع 

اترك هنا تعليقك على الموضوع