عاجل..ارتفاع عدد الحالات المؤكدة باصابتها بفيروس كورونا الى 79

الأولى كتب في 20 مارس، 2020 - 22:50 تابعوا عبر على Aabbir
عاجل
عبّر

عبّر من الرباط

 

 

 

أكدت وزارة الصحة،على بوابتها الرسمية لرصد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب، أن الحالات المسجل اصابتها في الفيروس ارتفع ليصل الى 79، إلى حد الآن، بعد تأكد حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

 

 

ومن بين الحالتين المذكورتين، مصابة في مدينة القنيطرة ، قامت الاطقم الطبية بمعاينة تحاليل باقي أفراد أسرتها الذين يسكنون معها في المنزل نفسه..

 

 

ووفق معطيات موثوقة فإن الطاقم الطبي أجرى الفحوصات لمجموعة من المخالطين للحالة المعنية ولم يكتشفوا أية أعراض عليهم إلى حد الآن..

 

 

للإشارة فإن مندوبية الصحة سبق وان فحصت الحالة المصابة فور وصولها إلى المدينة ولم تعاين عليها أية أعراض الإصابة بهذا الفيروس لكنها طلبت منها البقاء وعن الحجر الصحي بمنزلها وعدم مخالطة الناس الى حين التأكد من خلوها من الفيروس، قبل أن يتم تأكيدها مخبريا .

 

 

 

وكانت الوزارة قد أعلنت عن شفاء مواطنين من عدوى فيروس كورونا المستجد للشفاء، في الوقت الذي تم فيه تسجيل ثلاث حالات للوفاة بالمملكة.

 

 

 

ودعت وزارة الصحة إلى الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

 

 

 

لاتنسوا الإشتراك معنا على اليوتيوب ليصلكم الجديد في حينه هنا  ⇐: http://bit.ly/2QiGq3D

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع