ظهرت بـ”هوت شورت” وحمالة صدر.. بسمة بوسيل تغضب متابعيها بإطلالتها الجريئة

ثقافة و فن كتب في 26 سبتمبر، 2023 - 23:20 تابعوا عبر على Aabbir
بسمة بوسيل
عبّر

لا تتوانى الفنانة المغربية، بسمة بوسيل، في إثارة الجدل كلما سنحت لها الفرصة لفعل ذلك، حيث تعمد إلى الظهور بين الفينة والأخرى بملابس مثيرة تكاد تكشف كامل جسدها غير آبهة بردود أفعال متابعيها.

وفي وقت لا يزال فيه كثيرون تحت صدمة الزلزال الذي أودى بحياة آلاف المواطنين وإصابة آخرين بأقليم مختلفة بالمملكة؛ أطلت بوسيل مرتدية “هوت شورت” وتستمتع رفقة صديقتها، ما أغضب متابعيها.

وارتدت الفنانة المغربية، شورت وحمالة صدر في اللون الأبيض، قبل أن تعمد إلى تغطية صدرها بجاكيط خفيف من الصوف، في محاولة منها بعدم إظهار تلك المنطقة المثيرة.

وورغم أن عددا من النشطاء عبّروا عن إعجابهم ببسمة بوسيل وبطريقة عيشها بعد طلاقها من الفنان المصري تامر حسني. إلا أن الأغلبية رأت أن بوسيل لا تحترم متابعيها من خلال الملابس التي ترتديها والتي تعمد من خلالها إلى إظهار مفاتنها للجميع.

كما عاب النشطاء عن الفنانة المغربية تقاسمها لحظات الاستجمام، في وقت لا يزال فيه أغلب المغاربة يعيشون الحزن على فراق أحبتهم جراء فاجعة الزلزال.

بسمة بوسيل تتبرع لضحـايا الزلزال

وكانت المغنية المغربية، قد أعلنت عبر صفحتها الرسمية بإنستغرام عن تخصيص مداخيل علامتها التجارية لفائدة ضحايا زلزال الحوز.

وشاركت منشور عبر حسابها الخاص بالموقع المذكور أعلنت فيه الخبر قائلة: “لأن المغرب الحبيبة دائماً في قلوبنا؛ قررت ميراكيل بتخصيص جميع أرباحها حتى نهاية الشهر لتقديم المساعدة لمتضرري الأحداث المؤسفة الأخيرة في المغرب”.

وأضافت بسمة بوسيل “حفظ الله المغرب وشعبها في هذه الأوقات العصيبة”.

عبّــر – مواقع التواصل

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع