طنجة تحتضن المعرض الدولي للنقل الجوي

إقتصاد و سياحة كتب في 26 فبراير، 2022 - 10:30 تابعوا عبر على Aabbir
طنجة
عبّر ـ ولد بن موح

المغرب-الرباط 

 

ظفر  المغرب باحتضان النسخة ال19 للمعرض الدولي للنقل الجوي، التي ستستضيفها مدينة طنجة في شهر فبراير 2023، حسبما أكد ذلك بلاغ مشترك للمكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب الوطني للمطارات.

جاء ذلك بعد أن قام وفد من المكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب الوطني للمطارات ، هذا الأسبوع، بزيارة إلى مدينة تامبيري بفنلندا، للقاء كبريات شركات الطيران المشاركة في معرض الطيران الدولي (Connect Aviation)، وللإعلان عن تنظيم النسخة القادمة من هذا المعرض بمدينة طنجة في فبراير من سنة 2023.

يأتي ذلك في الوقت الذي مثلت المشاركة في هذا المعرض الدولي بفنلندا فرصة للمكتب الوطني المغربي للسياحة والمكتب الوطني للمطارات لوضع المغرب، وخاصة مدينة طنجة، في قلب صناعة الطيران والسفر، عبر الإعلان الرسمي عن استضافة النسخة التاسعة عشرة من المعرض الدولي للنقل الجوي (Connect Aviation).

كما يعد هذا المعرض تكريسا لمكانة المغرب في هذا المجال، حيث سيمكنه من استقبال حوالي 650 مقاولة في صناعة الطيران، منها أكثر من 75 شركة طيران وزهاء 280 مطارا، مما سيساهم في إشعاع مؤهلات المملكة، فضلا عن تسليط الضوء على مدينة طنجة والمنطقة الشمالية بشكل عام.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع