طرد اليوتوبر صوفيا تايتماترز من تزنيت بسبب التجمع وبيع مواد تكبير الأرداف والمؤخرات دون ترخيص!!

الأولى كتب في 8 فبراير، 2022 - 22:44 تابعوا عبر على Aabbir
صوفيا تايتماترز
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

طرد اليوتوبر صوفيا تايتماترز من تزنيت بسبب التجمع وبيع مواد تكبير الأرداف والمؤخرات دون ترخيص!!

 

أقدمت سلطات مدينة تزنيت بطرد اليوتيوبر صوفيا تايتماترز، التي كانت تستعد لفتح محل لبيع المكملات الصحية ومكبرات للارداف والمؤخرة باحد المحلات التي اكترتها لذات الغرض.

وقد شهد المحل المذكور، تواجد مجموعة من النساء على شكل طوابير بعد اعلان اليوتوبر عنه عبر قناتها على اليوتيوب، ما عجل بحلول عناصر السلطة المحلية بعين المكان لمعرفة سبب تجمهر هؤلاء النسوة في خرق سافر لحالة الطوارئ الصحية التي تعرفها المملكة.

وتبعا لذلك، اكتشفت السلطات المحلية أن اليوتيوبر صوفيا تايتماترز ،عمدت إلى اكتراء محل بالمنطقة من أجل الترويج لعرض خاص ببيع مواد التجميل وزيادة الوزن، منها مستحضرات وزيوت لتكبير الأرداف والصدر.

هذا، وتم فض جموع النساء من حول المحل المذكور، لتباشر السلطات عملية بحث واستقصاء حول طبيعة المواد التي تبيعها اليوتيوبر صوفيا، والتي تبين أنها غير مرخص لها من طرف المصالح الصحية، ومن شأنها أن تسبب مضاعفات صحية لمستهلكاتها.

ونتيجة لذلك، أمرت السلطات المحلية اليوتيوبر صوفيا وطاقمها التجاري بإغلاق المحل ومغادرة مدينة تزنيت، ملوحة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقها إذا لم تمتثل للأوامر واستمرت في نشاطها التجاري غير المرخص له.

وحسب ما أوردته بعض النسوة والفتيات اللواتي حضرن لاقتناء منتجات “اليوتوبر”، فإن الأخيرة كانت قد حلّت بتيزنيت منذ أيام، بعد أن نشرت على حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي إعلانا موجها لنساء المدينة ببيع المستحضرات التجميلية التي تتوفر عليها، وفق عرض خاص يمتد ليومين، وهو ما قامت على إثره باكتراء المحل المذكور مزودة عددا من متابعاتها بعاصمة الفضة بعنوانه.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع