صفر هدف.. العقم الهجومي للوداد يثير الإستغراب ومطالب بوضع حد لمهزلة الخط الأمامي

رياضة كتب في 27 نوفمبر، 2023 - 23:05 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد
عبّر

بعد عروضه الباهتة وعجزه عن وصول الى مرمى الخصوم تعرض الخط الأمامي لنادي القلعة الحمراء “الوداد الرياضي” لوابل من الإنتقادات، بسبب أرقامه الضعيفة في الدوري الإفريقي، وكذا في مبارته في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وعجز كل من سامبو والشرقي البحري من هز شباك الخصوم في الدوري الإفريقي، و كذا في المبارة التي جمعت نادي الوداد الرياضي بفريق غالكسي البوتسواني بصفر هدف من هؤلاء المهاجمين، ليحل المدافعين محلهم ويصلون الى شباك الخصوم نيابة عنهم.

صيام عن التهديف جر إنتقادات لاذعة للخط الأمامي لكتيبة عادل رمزي الذي لم يجد بعد حلول للخروج من عنق الزجاجة، أمام هذا العقم التهديفي غير المفهوم، والذي دفع الوداد ثمنه غاليا بخسارة لقب الدوري الإفريقي أمام صن داونز وخسارة المبارة الأولى في دور المجموعات أمام فريق مغمور.

وحفاظا على عراقة واحد من أعتد الأندية المغربية على الصعيد الإفريقي طالب العديد من المهتمين، في المنصات الرقمية بإستقطاب لاعبين في مستوى نادي الوداد في الميركاتو القادم بإمكانهم صناعة الفارق وارجاع الكتيبة الحمراء الى سكة الإنتصارات.

وكان نادي الوداد الرياضي قد تلقى صفعة غير متوقعة بملعب مراكش من نادي جالاكسي البوتسواني في دوري أبطال افريقيا بهدف نظيف، طرح أكثر من تساؤل حول استعدادات نادي الوداد الرياضي للدفاع عن أمجاده في ظل تواجد خط هجومي عقيم.

فؤاد جوهر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع