شكوك حول حمل هبة عبوك طليقة أشرف حكيمي والمفاجأة مع من؟!

منوعات كتب في 11 يونيو، 2023 - 08:00 تابعوا عبر على Aabbir
هبة عبوك
عبّر

أثارت طليقة أشرف حكيمي، هبة عبوك، الممثلة الإسبانية ذات الأصول التونسية،.. تساؤلات بين متابعيها بسبب صور نشرتها على حسابها الشخصي في موقع “إنستغرام”. ظهرت في هذه الصور ببطن بارز، مما أثار شكوك بعض المستخدمين حول حملها.

مع تزايد التكهنات والتساؤلات حول حمل هبة عبوك وبطنها البارز،.. ظهرت تساؤلات أخرى تتعلق بمن يمكن أن يكون الأب المفترض للجنين في حال تأكدت صحة فرضية الحمل.

وقد أبدى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي اهتمامهم بهذه الجانب الخاص،.. وتساءلوا عما إذا كان أشرف حكيمي هو الأب المحتمل أم أن هناك شخص آخر دخل حياة هـبة بعد الانفصال عن زوجها السابق.

هبة عبوك

انتقادات تطال هبة عبوك

تلقت الممثلة الاسبانية،.. طليقة اللاعب المغربي السابق أشرف حكيمي، انتقادات شديدة من بعض النشطاء على “إنستغرام” بعد انفصالها عنه،.. حيث أبدوا استغرابهم من ظهورها ببطن بارز بعد وقت قصير من انفصالها عنه.

هبة عبوك

لاحظ البعض أن هـبة عبـوك ظهرت في بعض الصور مع بعض المشاهير الآخرين، مما أثار تكهنات حول احتمال دخولها في علاقة عاطفية جديدة. ومن الطبيعي أن يثير هذا النوع من الصور الاهتمام والتساؤلات بين المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يجدر بالذكر أن هبة عبوك قد قررت الانفصال عن أشرف حكيمي والابتعاد عن أطفالها بعدما وجهت له تهمة اغتصاب فتاة فرنسية، حيث قدمت الفتاة شكوى ضده.

عبّر ـ مواقع التواصل 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع