مفاجأة.. حكيمي متيّم بها و قد يعود الى طليقته هبة عبوك، وشقيقته تتكلف بالوساطة

ثقافة و فن كتب في 9 يونيو، 2023 - 08:00 تابعوا عبر على Aabbir
هبة عبوك
عبّر

كشفت مصادر مقربة من عائلة الدولي المغربي، أشرف حكيمي، أنه على الرغم من انفصال هبة عبوك عن أشرف ووصول علاقتهما إلى المحاكم والقضاء،لكن يبدو أن علاقتها بشقيقة حكيمي، وداد حكيمي لا تزال موجودة ولكن من غير الواضح مدى متانتها.

وداد حكيمي فاجأت جمهور شقيقها، من خلال مشاركتها صور لها على صفحتها على انستغرام، شكرت فيها خبيرة التجميل التي قامت بوضع لمساتها على جمالها.

هبة عبوك و شقيقة حكيمي

المفاجأة لم تكن بإطلالة شقيقة أشرف حكيمي، ولكن المفاجأة كانت بمن علق على الصورة، إذ فاجأت هبة عبوك المتابعين بتعليقها برمز تعبيري عبارة عن وجه محب، في التعبير عن إعجابها بإطلالة شقيقة حبيبها السابق.

ولكن يبدو أن تعليق هبة لم ينل إعجاب جمهور أشرف حكيمي ومتابعي وداد الذين هاجموا هبة بشراسة نظراً لما فعلته بحق حبيبها السابق بعدما انفصلت عنه مباشرةً بعد مزاعم الاعتداء المتهم بها في فرنسا، دون انتظار التحقيقات.

هبة عبوك

حكيمي مستعد للعودة الى إسبنيا ليبقى بالقرب من هبة عبوك 

وكما سبقت الاشارة اليه، فإن جهودا تبذل في الخفاء قصد الصلح بين الزوجين، حيث تقوم وداد بدور الوساطة لأجل ثني هبة الغاضبة والعودة الى اب ابناءها.

وحسب ذات المصادر، فإن أشرف بدوره رحّب بالفكرة، وكلف شقيقته للتواصل مع الممثلة قصد لم الشمل، مشيرا أنه على إستعداد للإنتقال الى غسبانيا ليبقى بالقرب من عائلته الصغيرة.

عبّر + مواقع التواصل 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع