سفيان ديوب مهدد بالغياب عن صفوف المنتخب المغربي في نهائيات “كان” الكوت ديفوار

رياضة كتب في 27 نوفمبر، 2023 - 17:13 تابعوا عبر على Aabbir
سفيان ديوب
جريدة عبّر
تلقى سفيان ديوب، الوافد الجديد للمنتخب المغربي ومهاجم فريق نيس الفرنسي، ضربة مُوجعة بعدما بات قريبا من الغياب عن نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكوت ديفوار في نسختها الـ34.

وستنطلق مُجريات “الكان”، خلال الفترة المُمتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير المقبلين، وعين المُنتخب الوطني المغربي منصب على التتويج باللقب الذي غاب عن خزينة المملكة المغربية لسنوات طوال.

هذا ومن المُحتمل أن يغيب سفيان ديوب عن صفوف “أسود الأطلس” في المنافسة الأفريقية المقبلة بسبب الإصابة التي تعرض لها، خلال المباراة التي حسمها فريقه لصالحه، بعد الفوز بهدف نظيف على ضيفه تولوز الفرنسي، لحساب الجولة الـ13 من “ليغ1”.

وغادر البالغ من العُمر 23 عاما أرضية الملعب، في حدود الدقيقة الـ46، متأثرا بالإصابة لِيدخل مكانه زميله في الفريق الفرنسي ألكسيس كلود موريس.

وفي سياق مُتصل، أكد الإيطالي فرانشيسكو فاريولي مدرب نيس، بعد نهاية اللقاء في تصريحات صحفية، بأن الإصابة التي تعرض لها ديوب، ستُغيبه عن الميادين لأسابيع طويلة قائلا: “أظن بأن إصابة ديوب خطيرة نظرا للألم الذي كان يعاني منه”.

وأكمل المُتحدث ذاته حديثه بالقول: “لقد أجريت مُحادثات سريعة مع طبيب الفريق، وسيعمل الطاقم الطبي على إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، لتشخيص نوعية إصابته خلال 48 ساعة القليلة القادمة”.

جدير بالذكر أن سفيان ديوب، كان قد التحق بصفوف المنتخب المغربي لأول مرة في مسيرته الكروية، بعدما وجه له الناخب الوطني وليد الركراكي الدعوة للمشاركة في المُعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي، استعدادا لمُواجهة المنتخب التنزاني لحساب الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم نسخة 2026.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع