شقق مفرشة تتحول الى أوكار دعارة بالناظور

مجتمع كتب في 9 مايو، 2024 - 20:07 تابعوا عبر على Aabbir
شقق مفروشة
عبّر

هربال مراد ـ برزت إلى العلن وبشكل قوي ظاهرة كراء الشقق المفروشة لممارسة الدعارة السريع ببعض أحياء الناظور الجديد. ولم تعد حكرا على سماسرة ووسيطات فقط، بل أصبحت متاحة للجميع وفي سرية تامة و خارج الضوابط القانونية.

واستنادا إلى المعطيات التي توصلت بها “عبّر.كوم”، فقد أضحت مشاهد كراء شقق مفروشة بعدد من العمارات المأهولة والتجمعات السكنية إلى أعيان المدينة، رغم مخالفة الأمر للضوابط القانونية المنظمة لهذه العملية.

وكشفت مصادر مطلعة أن عمارة قبالة تجزئة سلامة وقرب قاعة الألعاب. تديرها عائلة (معتبرة) مكونة من زوج وزوجته، مخصصة فقط للدعارة الراقية و أضحت فضاء مفضل ومعروف لدى ابناء الناظور لأن سعرها أقل بكثير مما يمكن أن يدفعوه لدى نزولهم بالفنادق، ذلك أن سعر استئجار شقة مفروشة لليلة واحدة يتراوح فقط ما بين 500 و600 درهم فقط، في حين أن نزول فرد واحد بفندق مصنف قد لا يقل فقط عن 1400 درهم.

من جهة أخرى، فإن السيدة المكلفة بالعمارة والتي سبق ان شمعت لها السلطات الأمنية عمارة آخرىـ تكتري الشقة بـ 300 درهم لساعتين فقط.

وتتزايد المخاوف أكثر فأكثر من تحويل هذه الشقق والمنازل المكتراة إلى استديو هات مصغرة لإخراج العشرات من الأفلام الإباحية التي تنتجها مافيات الدعارة الدولية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع