يوسف النصيري قريب من الانتقال الى الدوري الانجليزي

رياضة كتب في 9 مايو، 2024 - 16:47 تابعوا عبر على Aabbir
يوسف النصيري
عبّر

تتحدث أنباء قادمة من لندن، عن قرب انتقال نجم منتخب المغرب يوسف النصيري الدوري الإنجليزي عبر بوابة وست هام يونايتد، ويأتي ذلك بعد أن كشفت إحدى الصحف عن وضع الفريق الإنجليزي للاعب المغربي ضمن قائمة ضمت عدد من اللاعبين المرشحين للانتقال لصفوف الفريق.

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، كشفت عن نية جولين لوبيتيجي المدرب الأسباني القادم لفريق وست هام يونايتد للتعاقد مع عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة بمجرد توليه المهمة الفنية للفريق الإنجليزي مباشرةّ.

ووضع لوبيتيجي قائمة ضمت عدد من اللاعبين تألقوا خلال مشاركتهم في كأس العالم الأخير في قطر 2022 من بينهم المهاجم المغربي يوسف النصيري والظهير الأيسر ماركوس أكونيا لاعبي إشبيليه الأسباني.

يوسف النصيري يتألق من جديد

من جانبه، نجح يوسف النصيري في تسجيل 18 هدفي في الموسم الحالي مع فريقه والمنتخب المغربي، وتألق الدولي المغربي في بطولة كأس العالم الماضية مع الأسود حيث نجح في تسجيل هدفين في شباك كندا والبرتغال.

واتفق وست هام مع مدربه الحالي ديفيد مويس على مغادرة المدرب للفريق الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي ، وتوصل الفريق إلى اتفاق مع لوبيتيجي على قيادة المهمة الفنية بداية من الموسم المقبل.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع