سفيان أمرابط يعيش فترة حرجة باليونايتد و”هالاند” يصيبه برصاصة الرحمة

رياضة كتب في 4 مارس، 2024 - 19:53 تابعوا عبر على Aabbir
سفيان أمرابط
عبّر

فؤاد جوهر ـ يعيش الدولي المغربي سفيان أمرابط فترة حرجة بمعقل الشياطين الحمر مانشستر يونايتد، ويلاقي انتقادات لاذعة في الأسابيع الماضية زاد له خطأه القاتل في الديربي الانجليزي أمام مانشستر سيتي الذي استغله هالاند في اللحظات الأخيرة من المبارة.

نجم خط الوسط المغربي وبقراءة ميدانية، يبدو انه لم ينصهر مع كتيبة مانشستر يونايتد، ولم يلقى بعد ذاته ما جعل مدربه تنن هاغ يستغنى عن رسميته، ويضعه بديلا في مباريات الشياطين الحمر الأخيرة.

وعمق نجم مانشستر سيتي الدولي هالاند من جراح سفيان أمرابط بعدما استغل هفوة قاتلة مسجلا الهدف الثالث، الذي كان بمثابة رصاصة الرحمة في ديربي انجلترا، لتظهر ملامح الحسرة على امرابط الذي دخل في الدقيقة 82 من اللقاء كبديل.

وحصل وسط ميدان المنتخب المغربي على تنقيط رديء جدا في المباراة امام مانشستر سيتي، لتتفاقم الأزمة عند اللاعب المغربي الذي أبهر العالم في في مونديال قطر، بتدخلات دفاعية وصناعة لعب من وسط الميدان ستبقى خالدة لدى الجماهير الرياضية خصوصا المغربية.

امرابط تعرض لوابل من الإنتقادات سابقا بعدما أعاب عنه دوليون سابقون مروا من قلعة الشياطين الحمر ثقله في الميدان والاخطاء القاتلة التي يرتكبها، وغياب بناء اللعب من الخلف لديه.

وبتذبذب مستوى سفيان أمرابط يبدو ان ادارة مانشستر يونايتد، وبحسب مهتمين بارزين بشؤون قلعة الشياطين الحمر، لن تفكر في تمديد عقد اعارة الدولي المغربي، والذي يستوجب منه اعادة الثقة لنفسه، وارجاع توازنه لجلب الانظار من جديد.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع