سفارة المغرب بنواكشوط توضح بخصوص تشديد إجراءات منح التأشيرة للموريتانيين

إقتصاد و سياحة كتب في 1 مارس، 2024 - 13:33 تابعوا عبر على Aabbir
التأشيرة عمال
عبّر

 

أصدرت السفارة المغربية بنواكشوط، توضحيات بخصوص الأخبار المُتداولة حول تشديد إجراءات منح التأشيرة للمواطنين الموريتانيين لدخول التراب الوطني.

 

وأكدت السفارة المغربية، في بيان لها، اطلع عليه موقع ” عبّــر.كوم”، أن المساطر المتبعة في منح تأشيرة الدخول إلى تراب المملكة المغربية لن يطرأ عليها أي تغيير، باستثناء العمل بنظام الدمغة الإلكترونية( E-Timbre).

 

وشددت السفارة على أن العمل بالمنظومة الالكترونية الجديدة “لن يؤثر إطلاقا وبأي شكل من الأشكال على الانسيابية المعتادة في منح التأشيرات، سواء على مستوى وضع الطلبات أو على مستوى آجال تسليم التأشيرات ولن تعرف هذه العملية أي تعقيدات أو أي سقف محدد لعدد التآشير الممنوحة يوميا”.

 

ويهدف العمل بالمنظومة الإلكترونية الجديدة، إلى تسهيل وتيسير المساطر الخاصة بالمعالجة الداخلية لطلبات التأشيرة. وفق السفارة التي أكدت أيضا على أن طلبات التأشيرة الخاصة بالمرضى والحالات المستعجلة الأخرى ستضل تحظى بالأولوية وبمعاملة خاصة كما كان الأمر عليه دائما.

 

وحرصا منها على توفير خدمات قنصلية جيدة ترقي إلى مستوى العلاقات بين البلدين؛ أعلنت سفارة المغرب بنواكشوط، أن مصالحها ستبقى رهن إشارة المرتفقين وطالبي التأشرة بخصوص أي استفسار أو معلومات إضافية فى الموضوع وذلك.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع