سعيد الناصيري: “عموتة هو السبب في الموسم المحبط للوداد ومازال مارجعش لينا رواتب ثلاثة أشهر لم يشتغلها”

رياضة كتب في 7 يوليو، 2023 - 01:00 تابعوا عبر على Aabbir
الناصيري
عبّــر

اتهم سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، المدرب السابق للفريق، الحسين عموتة، بعدم إرجاع رواتب ثلاثة أشهر تقاضاها مسبقا دون أن يشتغلها.

كما اتهم الناصيري عموتة بالتسبب في موسم محبط للوداد بتخليه عنه في نونبر الماضي، مفضلا البقاء في قطر للعمل كصحافي يغطي مباريات كأس العالم لإحدى القنوات المحلية.

الناصيري، ولدى حلوله ضيفا على أحد البرامج الإذاعية، يوم الأربعاء، حمل عموتة مسؤولية بداية الوداد للموسم بشكل سيء بعدما تركه في وقت كان في أمس الحاجة لمن يعوض رحيل وليد الركراكي لتدريب المنتخب الوطني الأول.

وأوضح الناصيري أنه بطلب من الجمهور تعاقدت إدارة الوداد مع عموتة، مشيرا إلى أنه هو شخصيا اعتذر للأخير عما كان بينهما من خلاف سابق، فضلا عن تحقيق كل مطالبه وتسديد أجور 4 أشهر مقدما اشتغل منها شهرا واحدا فقط واحتفظ بأجور 3 أشهر.
وذكر الناصيري أنه تفاجأ بذهاب عموتة إلى قطر دون إخباره لا هو ولا إدارة الفريق، معتبرا أن مقامه لم يعد مقبولا بعدما تجاوز 20 يوما.

وكان المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، قد قرر الانفصال عن المدرب الحسين عموتة، بسبب ذهابه لقطر وانكبابه على تحليل مباريات كأس العالم قطر 2022، لإحدى القنوات المحلية مقابل تكليف مساعديه بالإشراف على استعدادات الفريق الأحمر.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع