زيارة الملك محمد السادس للإمارات تشعل سعار نظام الكابرانات

تقارير كتب في 7 ديسمبر، 2023 - 12:59 تابعوا عبر على Aabbir
النظام
عبّر

يواصل النظام العسكري الجزائري تسخير “الصحافة الصفراء”، التي يحركها بجهاز التحكم من قصر المرادية وثكنات العسكر، لمهاجمة المغرب بتقارير وأخبار لا يصدقها عقل ولا تستند على منطق، بل الأكثر من ذلك تسيء لأصحابها وتجعل منهم أضحوكة ومسخرة في العالم.

وفي هذا السياق، خرجت صحيفة “الخبر” الجزائرية الناطقة باسم نظام الكابرانات، “صاحبة الروايات الخيالية”، لتعلق على زيارة الملك محمد السادس لدولة الإمارات العربية المتحدة، بنسج رواية أخرى تفوق الخيال، ضاربة عرض الحائط كل الضوابط المهنية المعروفة.

صحيفة “الخبر” الجزائرية، وفي خبر يقطر سما ويشتم منه رائحة الحسد والحقد الدفين، تجاوزت كل الخطوط الحمراء وهي توجه اتهامات مجانية باطلة يمنة وشمالا للعاهل المغربي، مدعية زورا وبهتانا وبالبنط العريض، أنه ذهب للإمارات ليبيع شعبه وبلاده للكيان الصهيوني.

والأكثر من ذلك، لم تجد صحيفة “الخبر” التي تجهل أو تتجاهل أن “الخبر مقدس”، حرجا وهي تدعي أن الملك محمد السادس سافر إلى تل أبيب للعلاج، بعدما أشرف على لقاء جمع مخابرات بلاده بالموساد الإسرائيلي في دبي.

وتعليقا على فضيحة صحيفة “الخبر” الجزائرية، استنكر الناشط السياسي الجزائري، شوقي بن زهرة، أكاذيبها وافتراءاتها، معتبرا ذلك إساءة كبيرة للجزائر

بن زهرة، وفي تغريدة على حسابه على منصة “إكس”، قال أن “صحيفة الخبر، بوق المخابرات الجزائرية، قد مسحت الأرض مجددا بصورة الجزائر”، مضيفا بالقول:”فبعد وصفه ‎الإمارات بعاصمة “التخلاط” هاهو النظام ينسج روايات لا يصدقها عاقل عن وجود عناصر من الموساد للتآمر على ‎الجزائر الغارقة في الطوابير أثناء اللقاء الذي جمع محمد بن زايد والملك المغربي الذي سيعود إلى بلده محملا بشراكة اقتصادية ضخمة”.

وتابع المعارض الجزائري قائلا:”تستمر روايات ‎إسرائيل والعالم يتآمر على الجزائر في وقت الجميع يفكر في مصالحه ولا أحد مهتم ببلد يقف فيه المواطن لساعات للحصول على العدس والفاصولياء دون أي رؤية اقتصادية وجحيم اجتماعي سيجرنا إلى انهيار داخلي بسبب عنجهية النظام المتعفن وما تنشره جريدة الخبر ليس إلا عينة عن حماقاته”.

زربي مراد

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع