زوج صوفيا أولحيان “تايتماترز” الذي وصفته برئيس دولة.. ابن القنيطرة والمفاجأة في مهنته

ثقافة و فن كتب في 13 مايو، 2023 - 18:40 تابعوا عبر على Aabbir
صوفيا أولحيان
عبّر

بعد الضجة التي اثارتها اليوتوبرز وبائعة مكبرات الأدراف ، فاطمة الزهراء أولحيان المعروفة بـ صوفيا أولحيان ، حول زوجها الثاني، الذي قالت عنه إماراتي و رئيس دولة.. توصلت “عبّر .كوم” بمعطيات حصرية حول هوية الزوج الذي يبدوا أنه اتقن التمثيل على صوفيا و ربما انخدعت فيه..

فقد أكدت مصادر مقربة من زوج صوفيا تايتماترز، أن الأخير مغربي يسمى “عمر ـ ع” ينحدر من مدينة القنيطرة، ويشتغل في ابو ظبي بالامارات العربية المتحدة كمزيّن في صالون نسائي، ويعمل على توفير الزبونات لا غير..

من جانب آخر، تحدثت مصادر عن تعرّض اليوتوبرز للنصب والغبن في شخصية الزوج، بعدما تقرب اليها وباعها الوهم، كونه غني وذو نفوذ في الامارات وله علاقات تصل الى اعلى هرم سلطة في ابو ظبي.

صوفيا أولحيان

صوفيا أولحيان “تايتماترز” تقع في المحظور بعدما ورطها زوجها..

بعدما وصفته برئيس دولة، كما قال لها وصدّقته عن جهالة، عادت صوفيا لتثير الجدل مؤخرا بنشرها صورة لـ “زوج الغفلة” مفبركة توحي بأنه يتقدم للسلام على رئيس دولة الإمارات، محمد بن زايد.. قبل ان ينكشف زيف الصورة ويتدخل صاحب الصورة الأصلية مهددا اياها بالمتابعة القضائية إن لم تخرج باعتذار..

الصورة نشرتها صوفيا على حيابها بتطبيق “الانستغرام” سرعان ما مسحتها بعد “الفضــيحة” ، لتعود بتدوينة على ستور، تؤكد فيها أن انخدعت من قبل زوجها الذي شارك معها الصورة استمرارا في الاعيبه عليها..

فضيحة صوفيا تايتماترز

وتساؤل متابعي صوفيا أولحيان عن نوعية العقلية التي تتمتع بها صوفيا وهي التي يتابعها الملايين، وكيف انخدعت في شخص لا يعدو أن يكون سوى بائع للكلام.. وكيف صدقته بهذه السهولة وانخدعت فيه..!!

من جانبهم تعالت أصوات رواد التواصل بالقطع مع اليوتوبرز وسحب متابعاتهم بعد انكشاف مستواهم وقلة درايتهم ومع غيرها من ابطال “التفاهة” على حد قولهم .

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع