زواج محرز للمرة الثانية من عارضة الأزياء تايلور وارد بعد إنجاب طفلتهما يثير جدلا

رياضة كتب في 7 سبتمبر، 2023 - 11:10 تابعوا عبر على Aabbir
رياض محرز
جريدة عبّر

احتفل النجم الجزائري رياض محرز، لاعب أهلي جدة السعودي، للمرة الثانية بزواجه من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، حيث أقاما حفل زفاف جديد في العاصمة البريطانية لندن.

وقد أثار زواج الدولي الجزائري وعارضة الأزياء جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، لكون الثنائي عقدا قرانهما بعد أكثر من سنة على ولادة ابنتهما.

وسبق لمحرز وتايلور أن أقاما حفلا على الشريعة الإسلامية في يناير 2022، غير أنهما أقاما حفل زواج ثانٍ من أجل إضفاء الصبغة القانونية على هذا الزواج، وفق قوانين المملكة المتحدة.

واعتبر النشطاء أن زواج المشاهير بعد الإنجاب أصبحت عادة عندهم، ذلك أن عقود الزواج المدني بالدول الغربية معقدة جدا بالنسبة للمسلمين، لذا يتم الزواج على الطريقة الإسلامية فيما يتم تأجيل الزواج قانونيا إلى حين توفر الشروط اللازمة.

وذهب آخرون إلى أن رياض محرز ولكونه مسلما فإنه اختار الزواج على الطريقة الإسلامية قبل الزواج المدني. واصفين الزواج القانوني بدول الغرب مثل عقود الشركات، حيث تكون الحقوق متساوية بين الزوجين.

وظهر محرز متأنقا ببدلة رسمية سوداء في حين ارتدت زوجته فستانا أبيض، وأُقيم حفل الزفاف في أحد فنادق العاصمة البريطانية بحضور المقربين من أصدقاء وعائلة الثنائي وفي مقدمتهم طفلتهما، وابنتا محرز من زواجه الأول.

من جهتها، ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، أن محرز وزوجته يخططان لإقامة حفل زفاف ثالث في العام المقبل، دون أن تكشف عن المزيد من التفاصيل حول موعده ومكان إقامته.

ويذكر أن محرز قد انتقل إلى أهلي جدة يوم 28 يوليوز 2023 في صفقة بلغت35 مليون يورو، وذلك بعد موسم تاريخي مع مانشستر سيتي فاز فيه النجم الجزائري بالثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا).

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع