زهراش للمعارضة اليوتوبية: المغرب أكبر منكم وما تعرضنا له لن يوقف مسيرة هذا الوطن

مجتمع كتب في 28 يناير، 2024 - 13:53 تابعوا عبر على Aabbir
زهراش وأمل بوسعادة
عبّر

 

أكد المحامي والناشط الحقوقي عبد الفتاح زهراش أن ما أقدمت عليه المسماة أمل بوسعادة في حقه وفي حق مسؤولين مغاربة ظلما وعدوانا وأن كل ادعاءاتها وافتراءاتها هي معها لن يوقف مسار هذا الوطن.

 

 

ووجه زهراش خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأحد بالرباط رسالة شديدة اللهجة للمعارضة اليوتيوبية “أقول لهؤلاء ولأولئك أن المغرب أكبر منهم بكثير وأن ما تعرضت له وما تعرض له المسؤولين لن يوقف مسيرة هذا الوطن، وأنا لا أساوي شيء أمام الإنجازات الكبيرة للمغرب”.

 


وتابع المحامي والناشط الحقوقي “المعارضة اليوتوبية لن تحرك أي شيء من ركائز هذا البلد نحن لسنا عملاء أجهزة بل عملاء هذا الشعب المغربي وهذا الوطن، ننتقد المغرب من داخل المغرب، ولن نتزايد على أحد ولن نقبل أن يتزايد علينا أحد”.

 

وأوضح المحامي أن ما روجت له أمل بوسعادة ومؤيدوها بخصوص صدور مذكرة بحث ضده وضد مسؤولين مغاربة ضمنهم أمنيين وصحافيين، كذب وبهتان، مشيرا إلى أن وكالة الأنباء الجزائرية تناقلت الادعاءات عن طريق العميل ادريس فرحان المقيم بإيطاليا والصادرة بحقه أحكام قضائية.

 

ووجه زهراش الذي حضر الندوة نيابة عن نفسه وعن اليوتوبر محمد تحفة الذي تعذر عليه الحضور لأسباب شخصية وعائلية، -وجه رسالة شكر للنيابة العامة التي تفاعلت بغيجاب وبسرعة مع شكايته التي وضعها ضد أمل بوسعادة وضد مجموعة من الأشخاص الذي صرحوا في حقه وفي حق مسؤولين مغاربة بافتراءات موثقة وطنيا ودوليا، وتناقلته الجزائر عبر وكالة أنبائها الرسمية.

 

كما خاطب زهراش الجزائريين وخاصة نقيب المحاميين بالجزائر، متسائلا عما كان سيفعل “إن تعرض زميل لك في المهنة بالجزائر لما تعرض له أنا..هيئة الدفاع هي رسالة نبيلة قبل أن تكون مهنة وحرفة ومعروف علينا كمحاميين التآزر والتضامن خاصة عندما تكون الإساءة لأحدنا”.

 

جدير بالذكر المحامي زهراش، قام بتسجيل شكاية ضد اليوتوبر أمل بوسعادة الثلاثاء 23 يناير 2024، بمركز الشرطة في قبرص، لفائدة اليوتوبر محمد تحفة تفيد تعرض للسب والقذف والشتم والادعاءات الكاذبة من طرفها.

 

عبد الله بنهري ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع